صدى البلد:
2024-10-05@05:54:42 GMT

مياه سوهاج تنفذ أنشطة توعوية لأهالي قرية "الغريزات"

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

قال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، إن الشركة أجرت عدداً من أنشطة التوعية لأهالى قرية "الغريزات" بمركز المراغة، ضمن خطة الشركة فى إعداد دراسات مأمونية الصرف الصحى.


وأوضح عبدالغفار - في تصريح له اليوم الأربعاء - أن تلك الدراسات تستهدف توصيف وتقييم المخاطر التى تواجه إمدادات مياه الشرب وتداول الصرف الصحى، ووضع محددات إزالة هذه المخاطر أو الحد منها، ووضع قيود صارمة وإجراءات تصحيحية للحد من هذه المخاطر في المستقبل .


ونوه عبد الغفار بأنه تم إجراء استطلاع رأى  للمواطنين، وندوات توعوية، وحملة طرق أبواب لبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والصرف الصحى ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، وتوعية المواطنين بكيفية التعامل الآمن مع شبكات الصرف الصحى وترشيد استهلاك المياه، وكذلك تعريف المواطنين بالخدمات التى تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

رئيس القابضة للمياه يوجه بمتابعة حالة المحطات وإجراءات السلامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، خلال الاجتماع الذى عقده، بحضور  رؤساء مجالس إدارات شركات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات الجمهورية، حزمة من التعليمات الصارمة فى إطار توجيهات المهندس وزير الإسكان والمرافق، والتى شملت ضرورة المتابعة والتفتيش المستمر على مواقع ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى، من خلال المستويات الإدارية المختلفة فى كل شركة بدءا من مديرى المحطات ورؤساء الأفرع ورؤساء قطاعات التشغيل والصيانة، مع استمرار مرور رؤساء الشركات على المحطات.

وشدد على ضرورة استمرار مرور لجان التفتيش المفاجئة على المواقع، ومتابعة الصيانة الدائمة والمستمرة، وإجراءات التشغيل ومراجعة حالة المولدات، وتتبع حالة المحطات بشكل مستمر، ومراعاة الحفاظ على الشكل اللائق للمحطة، مع ضرورة اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية بكل موقع.

وأكد أن الأعوام الماضية شهدت تطورا ملموسا فى أداء الشركة القابضة وشركاتها التابعة، مشددا على ضرورة مواصلة جهود التطوير والتحديث المستمر لأنظمة العمل، والاهتمام بالتدريب الفنى ورفع كفاءة العاملين والفنيين، وتوفير الإمكانيات اللازمة للعاملين لأداء مهامهم بالشكل المطلوب.

وأشاد رسلان، بالتعاون والدور التشاركى الذى تقدمه الشركة القابضة والشركات المتميزة من شركاتها التابعة فى تقديم الدعم الفنى اللازم لتطوير المحطات،  وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

6AA07B33-4FFE-4F93-B7AB-B6C1EE30B91B C9316E16-F9C0-4289-9946-44BFB2DD0386 F6D34395-4E2F-4511-84E1-DACC2A9DB745 0CE21BF8-C1AA-41A9-9EDB-99682B2BD216 D8EC9D95-B1A8-49C1-B51A-6513EE96C735

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • محافظ أسوان يكلف بعقد اجتماع تنسيقي للإسراع بمشروعات قرية غرب سهيل
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام
  • بتكلفة 23 مليون دولار.. بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه الهنادي جنوب الأقصر
  • مياه البحيرة تنفذ محاكاة لنفق شبرا بدمنهور استعدادًا لموسم الأمطار
  • مياه قنا: تستوفي متطلبات الإدارة الفنية المستدامة TSM بمحطة مياه الحميدات
  • رئيس القابضة للمياه يوجه بمتابعة حالة المحطات وإجراءات السلامة
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية