قال ريشي سوناك، رئيس الوزراء البريطاني، إن مجموعة فاجنر "تهدد الديمقراطية والحرية في جميع أنحاء العالم"، وفق ما ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية.

جاء تصريح سوناك، في وقت تستعد فيه الحكومة لحظر فاجنر باعتبارها منظمة إرهابية، مثلها في ذلك مثل داعش والجماعات الأخرى.

وقال رئيس الوزراء البريطاني، سوناك، إن الشركة العسكرية الخاصة "أُطلق لها العنان" في جميع أنحاء العالم في عهد الرئيس فلاديمير بوتين ، حيث مارست "التعذيب والسرقة والهمجية".

وبعد أن طلب منه التعليق على قرار حكومة المملكة المتحدة، قال الكرملين اليوم، الأربعاء، إن مجموعة فاجنر غير موجودة من الناحية القانونية.

وذكر المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحفيين: "لا يوجد شيء للتعليق عليه، وربما يمكن للمرء أن يضيف فقط أنه، من الناحية القانونية، لا توجد مثل هذه المجموعة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إرهابي ريشي سوناك رئيس الوزراء البريطاني فاجنر الديمقراطية الرئيس فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

مع نهایة الشهر الجارى، يزداد جمال شرم الشیخ إشراقًا وتألقًا بإبراز جانبها الفنى المميز. وهنا یأتى دور معرض «آرت شرم» الذى سیجمع أكثر من ٦٠ فنانًا شهيرًا من مختلف دول العالم، ویمنحهم فرصة استثنائية لعرض إبداعاتهم.

يبدأ المعرض فى ٢٢ سبتمبر حتى ٢٧ من الشهر نفسه فى «تال أڤینیو»، الذى یعد المكان الأمثل لاستضافة أكبر عدد من الأعمال الفنیة المتوقعة، بفضل مساحته الشاسعة التى تتیح عرض الأعمال بشكل ممتع، كما يضمن تقديم الورش الفنیة على اعلى مستوى، بالإضافة إلى ذلك، یتمیز المكان بخدمات متنوعة تجعل یومك فى المعرض أكثر من مجرد مشاهدة للّوحات فنیة.

تحرص مجموعة «صن رايز» دائمًا على ترويج السياحة وعرض كل ما هو جديد ومختلف فى منتجعاتها ومشروعتها، حرصًا على جلب السياح ومحبين المغامرة من جميع أنحاء العالم. ويعتبر معرض «آرت شرم» بالتعاون مع الشركة المنظمة «اوستراكا» للفنون، من أهم الأحداث التى ستساعد على ترويج السياحة خاصة فى واحدة من أجمل مدن العالم، «شرم الشيخ»، وذلك لمشاركة أكثر من ١٨ دولة من حول العالم.

سیكون یومك ملئ بالمغامرات، تمتع بتجربة فريدة فى «أورتاكوى» من خلال تذوقك أشهى الأطباق التركیة الأصیلة. بعد ذلك، یمكنك الاستمتاع بفنجان من قهوتك المفضلة من «بینز آند كریم»، وقبل أن تختتم یومك، تسوق فى مجموعة متنوعة من المحلات المحیطة بك. تجربة متكاملة تجمع بین الطعام الفاخر، الراحة، والتسوق، كل هذا مع لمسة فنیة فریدة.

 من ممیزات «تال أفینیو» موقعه الممیز، حیث یقع مباشرة أمام كل من منتجع «وایت هیلز» ومنتجع «میراكى»، والذین يعدان من أشهر وأفخم المنتجعات التابعة لمجموعة «صن رایز»، بالإضافة إلى الاستمتاع بفنون متميزة فى معرض «آرت شرم»، ستتیح لك هذه الوجهة فرصة الاسترخاء فى منتجع من اختیارك.

حسام الشاعر

إذا كنت تريد استغلال الفرصة والاستمتاع بآخر أيام موسم الصيف فى أجواء راقیة وفاخرة تناسبك أنت وعائلتك، فإن الخیار الأمثل هو منتجع «وایت هیلز» بتصمیمه الأبیض الفاخر، یخلق هذا المنتجع احساسًا بالاسترخاء والرفاهیة. أما إذا كانت خطتك هى السهر والاحتفال بشكل يومي، فلن تجد مكانًا أفضل للهروب من الضغوطات اليومية من منتجع «میراكى». فهو منتجع مخصص منتجع للبالغين فقط، ویضمن لك تجربة متمیزة ومختلفة تماما عن أى تجربة أخرى.

فرصتك لاكتشاف جوانب جدیدة وفنیة من شرم الشیخ مازالت قائمة. زور موقعنا الآن www.sunrise-resorts.com، واحجز إقامتك فى واحدة من أجمل منتجعات المدینة وتمتع بتجربة فریدة ومميزة لا تنسى.

مقالات مشابهة

  • مقاومة المضادات الحيوية قد تتسبب في وفاة أكثر من 39 مليون شخص بحلول 2050
  • تراجع الديمقراطية للعام الثامن على التوالي في جميع أنحاء العالم وفقاً لبحث
  • مجموعة لوفتهانزا: تعليق جميع الرحلات من وإلى تل أبيب وطهران سببه التوترات الأمنية الأخيرة
  • نائب رئيس الوزراء: التنمية البشرية والاقتصادية أساس النمو وبناء الإنسان
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس» يبحث مع مجتمع الأعمال البريطاني فرص الاستثمار بمصر
  • أول من قرأ القرآن في البيت الأبيض.. معلومات عن الشيخ الحصري في ذكرى ميلاده
  • مباحثات بالدوحة بين رئيس وزراء قطر ورئيس مجلس العموم البريطاني
  • جدل حول تبرعات رجل الأعمال وحيد علي لرئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر