يواجه المنتخب الوطني المغربي النسوي نظيره الزامبي، في مباراتين وديتين، يومي الجمعة 22 شتنبر 2023، والثلاثاء 26 من الشهر ذاته، بالمغرب، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكان المنتخب المغربي النسوي قد حقق إنحازا تاريخيا في نهائيات كأس العالم، التي أقيمت مناصفة بين أستراليا ونيوزيلندا، بعد تأهله إلى ثمن النهائي من أول مشاركة له، قبل أن ينهزم أمام فرنسا، ويودع المنافسة التي توج بها المنتخب الإسباني.

وعودة لمسار لبؤات الأطلس في نهائيات كأس العالم، بدأن العرس المونديالي بالهزيمة أمام ألمانيا بسداسية، قبل أن يتمكن من تحقيق الانتصار على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، وكولومبيا بالنتيجة ذاتها، متأهلات بذلك إلى ثمن النهائي الذي انهزمن فيه أمام فرنسا.

وفي السياق ذاته، يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 23 سنة، ايسلندا في مباراتين وديتين بالمغرب، وذلك يومي الجمعة 22 شتنبر 2023 والإثنين 25 شتنبر 2023.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي النسوي المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 23 سنة منتخب ايسلندا منتخب زامبيا نهائيات كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزلندا 2023

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي النسوي منتخب ايسلندا منتخب زامبيا المغربی النسوی المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادا للفترة المقبلة

أدى أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية، خلال المران الصباحي اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب خلال المعسكر المغلق للفريق.

تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادا للفترة المقبلة 

ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق، واكتفى بخوض التدريبات التأهيلية تحت إشراف ماريو تومليانوفينش مدرب الأحمال بالفريق بناء على البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

لتفادي الإرهاق.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو
  • كوت ديفوار يفوز أمام زامبيا بهدفين نظيفين في تصفيات أمم إفريقيا
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات
  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادا للفترة المقبلة
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا