عمان الرياضي: اختتمت الجمعية العمانية للسيارات فعالياتها والتي عبرت عن التزام الجمعية بتعزيز رياضة المحركات وتشجيع السياحة والمغامرة من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي أضفت على طبيعة صلالة الخلابة ومناخها، مزيدا من المتعة للسواح والمقيمين ومقرا مثاليا لمحبي قيادة السيارات والمغامرات للتجمع والاحتفال بشغفهم وذلك بممارسة تجربة قيادة الكارتنيج ورياضة المركبات في الطرق الوعرة، وسباقات السيارات الإلكترونية مما كسى مهرجان صلالة لهذا العام مزيدا من الشغف والمتعة.

وشهدت الأيام الماضية فعاليات مشوقه وجذابة، حيث استضاف ركن الجمعية العمانية للسيارات سلسلة من الأنشطة والتي تضمنت تجربة حلبة الكارتينج، وذلك بميدان الاحتفالات صلالة، انطلقت فعالية تجربة حلبة الكارتينج، وتسابق المشاركون في سيارات حديثة، بما في ذلك متنوعة من الطرازات.

وفي الغرفة الرقمية بميدان احتفالات صلالة، أُقيمت سباقات الرياضات السيارات الإلكترونية، واستمتع عشاق رياضات السيارات بعالم السباقات الافتراضي وتنافسوا ضد بعضهم البعض في محاكات قيادة مثيرة، مما قدم تجربة مختلفة لكل من اللاعبين العاديين والسائقين المتنافسين.

وعبر سليمان بن عبدالله الرواحي مدير عام الجمعية العمانية للسيارات، عن سعادته بدور الجمعية في جعل هذه الفعاليات ممكنة، وأضاف: نقدم الشكر لك من ساهم في إنجاح الفعاليات المتنوعة ضمن رياضة المحركات بمهرجان خريف صلالة، وبلا شك أن هذه الفعاليات جسدت التزامنا بتعزيز رياضة المحركات وسياحة المغامرة في عمان، ونعتقد أن مزيجًا من المناظر الرائعة في محافظة ظفار أسهمت في حماس المشاركين مما جعل مهرجان المحركات تجربة لا تنسى.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بأكثر من 20 فعالية.. مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته

تواصل أمانة منطقة القصيم، ممثلة ببلدية محافظة المذنب، بالتعاون مع القطاع الخاص فعاليات مهرجان صيف المذنب 24، بأكثر من 20 فعالية من الفعاليات الترفيهية المتنوعة المقامة في متنزه خرطم بالمحافظة.

وتنوعت الفعاليات ما بين عروض الدمى، ومسرح الطفل، إضافة إلى فعالية استعراض السيارات ، والسيرك العالمي، وعروض الخيل ، والأسر المنتجة، وسيارات الفود ترك، والفنون الشعبية ، وركن للحرف اليدوية.

ويعد المهرجان وجهة سياحية لأهالي منطقة القصيم، حيث بلغ عدد الزوار اليومي للمهرجان 3000 زائر، كما يهدف المهرجان الذي يمتد لمدة 30 يوماً لتنشيط الحركة السياحية والاقتصادية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • تأهل 6 مشاركين في النسخة الثانية عشرة من "مهرجان الأغنية العمانية".. والانطلاقة في ظفار 11 أغسطس
  • تجربة ديسمبر: يذهب البشير وليأتي الشيطان.. جاءهم البرهان وحميدتي وقحت وحمدوك!
  • فعاليات تراثية متنوعة تجذب الزوار في بيت حائل بنسخته الثالثة
  • مشروع جامع السعادة في صلالة
  • مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته بأكثر من 20 فعالية
  • بأكثر من 20 فعالية.. مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار
  • فعاليات مكتبة مصر الجديدة والمستقبل ومتحف الطفل في يوليو
  • فعاليات متنوعة ستنفذها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف
  • الفنان أيمن غانم… تجربة غنية في مجال النحت على الخشب