آخر تحديث: 6 شتنبر 2023 - 1:48 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد عضو لجنة الامن النيابي النائب صلاح زيني التميمي، الاربعاء، عزم لجنته تشكيل وفد نيابي لزيارة كركوك والاطلاع على تفاصيل الاحداث الاخيرة. وقال التميمي في حديث صحفي،ان” ازمة كركوك الاخيرة مثيرة للقلق ووان اللجنة تتابع عن كثب مستجدات الاحداث من خلال التواصل المستمر مع القيادات الامنية للوقوف على اخر المستجدات”.

واضاف،ان” هناك الية معتمدة من قبل اللجنة في تشكيل وفد لزيارة كركوك من اجل الوقوف على طبيعة المشهد بشكل مباشر واعتماد حلول حقيقية وليست ترقيعية تسهم في حلول جذرية تسهم في عدم تكرار الاحداث الاخيرة”.واشار الى ان” اعتماد الية واضحة وشفافة في انهاء اي اشكاليات تؤدي الى ازمات في كركوك خطوة بالاتجاه الصحيح نامل ان تعتمد في اقرب وقت”.وشهدت كركوك في الايام الماضية توترات وتصادمات مع القوات الامنية بتحريض من قبل حزب مسعود بارزاني من خلال تحشيد وبيانات مؤججة”.يذكر ان حزب بارزاني الانفصالي وراء أزمة كركوك وتدمير البلد.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس: زيارة أحمد رفعت الأخيرة لمودرن سبورت شعرت أنها الوداع

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، إن أحمد رفعت كان يتمتع بمحبة الجميع وكان الله في عون أهله ووالدته.

وأضاف دعبس في تصريحاته مع الاعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: أحمد رفعت عقده مكمل معانا وسنمنح أهله قيمة عقده حتى نهاية العقد، وهو ابن من أبناء نادي مودرن.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت أحمد دياب: أحمد رفعت لم يسافر بوعد منى ولكنه بقرار وزاري

وتابع: صادفت أحمد رفعت منذ عشر ايام في استاد القاهرة وكنت سعيدا للغاية من رؤيته وكنت أعلم بصعوبة ممارسته كرة القدم من جديد، وأخبرته أن الأهم هو تواجده وسطنا.

وأردف: لا أعلم هل هذه الزيارة هي زيارة الوداع ؟ لم يكن هناك أي سبب لزيارة أحمد رفعت لنا، ويتبقى في عقده موسم اضافي بخلاف الحالي.

وأكمل: لن نتأخر بأي شئ عن أسرة أحمد رفعت حتى في حال انتهاء عقده مع النادي، وكل انسان له قدر من التحمل ومن الوارد أن تكون درجة أحمد رفعت في التحمل صغيرة والأمور التي مر بها طبيعية، والجميع تعرض لصدمة من خبر وفاة أحمد رفعت، وهناك أشياء تكون خارجة عن الإرادة، ولم أرى أي تصرف سلبي من أحمد رفعت طوال فترة تواجده في النادي وهو من أسرة محترمة

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يكشف قصة أحمد رفعت مع التجنيد وكواليس زيارته الأخيرة للنادي
  • وليد دعبس: زيارة أحمد رفعت الأخيرة لمودرن سبورت شعرت أنها الوداع
  • زيارة الرئيس بارزاني لبغداد، وضعت النقاط على الحروف
  • رسالة غامضة من بنكين ريكاني بشأن زيارة بارزاني: كل ما قيل لم يحدث
  • نشرة السومرية.. زيارة بارزاني وحسم رئاسة البرلمان والتوغل التركي في الاقليم
  • لجنة نيابية لـ"الاقتصاد نيوز": قانون النفط والغاز شبه مكتمل وهذا ما نأمله من زيارة بارزاني لبغداد
  • لجنة متابعة الأجهزة الرقابية النيابية تبحث تعزيز التعاون مع روسيا
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية - عاجل
  • نائب إطاري:أنفاس الزهراء كانت حاضرة في لقاء البارزاني مع زعماء ائتلاف الدولة