استطاعت شركة إنفوناس من تحقيق شهادة الأيزو الجديدة كونها أول شركة بحرينية تحصل على هذه الشهادة ISO / IEC 27001: 2022.، وهي برنامج جودة ومقاييس عالمي يضمن أن نظام إدارة المعلومات في إنفوناس يحتوي على عناصر إدارة و تحكم موثوقة للحماية من الهجمات التي تتعرض لها معلومات وبيانات الشركة والعملاء للخطر.
وأعرب السيد حمد العامر- المدير التنفيذي - عن سعادته قائلا: «أشعر بالفخر الشديد بفريق إنفوناس على هذا الإنجاز الاستثنائي الذى يعتبر خطوة هامة نحو تعزيز جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا ، والذى يثبت أن فريق إنفوناس يسعى جاهدا لمواكبة أحدث تطورات الحماية الأمنية و التكنلوجية .

..كما أشاد بالدعم المستمر من الشريك KeyPoint الذى ساهم فى تحقيق هذا النجاح وكذلك هيئة أصدار شهادات الآيزو CPG .
وعبر المدير التنفيذي في ختام تصريحه عن شكر و تقدير شركة إنفوناس لشركائها على هذا الانجاز وعلى التقييم الدقيق أثناء مراحل إنجاز خطوات الحصول على شهادة الأيزو.
وعلق السيد محمد المفتاح – رئيس أمن المعلومات وإدارة المخاطر في أنفوناس بهذه المناسبة: بأن هذا الإنجاز يعزز مكانتنا كشركة رائدة في تكنلوجيا المعلومات و الاتصالات في البحرين والخليج العربي، و يسلط الضوء على إصرارنا في تقديم خدمات تقنية آمنة عالية الجودة لعملائنا.
وأوضح السيد محمد المفتاح بأن أنفوناس هي مزود حلول الجيل الجديد لتكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية والأمن السيبراني والاتصالات وذلك من خلال توفير حلول للأعمال التي تعتمد على النتائج المتقدمة في عالم تكنلوجيا المعلومات المبتكرة الذي مكن الشركة من تقديم خدماتها الى المؤسسات الحكومية و الخاصة في المملكة و الخليج العربي بأعلى الدرجات الأمنية و التقنية المضمونة.
وفى حفل جرى يوم الاثنين الموافق 28 أغسطس بمقر شركة انفوناس تسلم السيد محمد المفتاح نيابة عن فريق إنفوناس شهادة الأيزوالجديدة من السيد توني وايلد - رئيس مجلس إدارة شركة CPG في الإمارات العربية المتحدة والخليج - وبحضور السيد فينوث كي بي - نائب رئيس الشركة ، كما شارك فى الحفل وفد مشترك من شركتى إنفوناس و KeyPoint.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تزويد 45 مقسم اتصالات ضوئي بالطاقة الشمسية في حمص

حمص-سانا

أنهت الورشات الفنية في فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص، مشروع تزويد 45 مقسماً ضوئياً بالطاقة الشمسية، لتأمين خدمات الهاتف والإنترنت بشكل متواصل للمشتركين.

وذكر مدير فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص المهندس كنعان جودا أن مشروع تزويد المقاسم الضوئية، أو ما يعرف بوحدات النفاذ الضوئي بالطاقة الشمسية بدأ تنفيذه منذ نحو خمس سنوات عبر عدد من العقود المركزية بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة بدمشق بهدف توفير خدمات الاتصالات على مدار الساعة.

وأوضح جودا أن عدد المراكز والمقاسم الضوئية في فرع الشركة بلغ حتى تاريخه 155 مركزاً، منها 51 مقسماً هاتفياً و 69 وحدة نفاذ ضوئية و7 وحدات نفاذ لاسلكية، و 15 وحدة نفاذ لاسلكية بي ام بي، إضافة إلى 13 مقسم (أي إم إس)، وهي تقنية حديثة تؤمن خدمات الهاتف والإنترنت معاً عبر كوابل نحاسية.

ولفت جودا إلى الأقبال الكبير على الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث تم خلال العام الحالي تزويد 11 ألف مشترك جديد بخدمات الهاتف الثابت، إضافة لتزويد 13 ألفاً و 500 مشترك جديد بخدمات الإنترنت، موضحاً أنه تم الانتقال الكامل إلى الدفع الإلكتروني منذ بداية العام الحالي.

ويبلغ عدد المشتركين الإجمالي في فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص حالياً 285 ألف مشترك بالهاتف الثابت و 190 ألفاً بخدمات الإنترنت.

تمام الحسن

مقالات مشابهة

  • باتريك جوهانسون رئيسًا لإريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • تزويد 45 مقسم اتصالات ضوئي بالطاقة الشمسية في حمص
  • «عبر الخليج لتقنية المعلومات» .. شركة متخصصة في تقنيات المعلومات وإدارة المكتبات
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني
  • مصر تحصل على شهادة الخلو من الملاريا
  • سايت تحصل على شهادة معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع في الحوسبة السحابية
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «المصرية للاتصالات» و«4iG» المجرية باستثمارات 600 مليون دولار
  • مدبولي يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتوسيع عمليات "نوكيا" بمصر وتعزيز صادرات خدمات الاتصالات
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتوسيع عمليات «نوكيا» في مصر
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتوسيع عمليات شركة نوكيا في مصر