بوابة الفجر:
2024-10-05@04:53:32 GMT

الكرة الذهبية 2023.. كشف النقاب عن الفائز بالجائزة

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

ينتظر  كرة القدم فى العالم حفل الكرة الذهبية 2023 لإختيار اللاعب الأفضل فى العالم هذا العام، والتي يتنافس عليها عدد كبير من اللاعبين يأتي فى مقدمتهم ليونيل ميسي الذي توج بلقب كأس العالم الأخير فى قطر مع منتخب الأرجنتين بجانب هالاند نجم مانشستر سيتي المتوج بدوري أبطال أوروبا.

موعد حفل الكرة الذهبية 2023

من المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية بمشاركة العديد من اللاعبين في 30 من أكتوبر المقبل، بمدينة باريس الفرنسية وذلك وفقًا لما أعلنته مجلة فرانس فوتبول.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية

من المقرر أن تنقل فعاليات حفل الكرة الذهبية، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث فعاليات هذا الحفل الأضخم في العالم، وذلك عبر شاشة قناة bein sports الإخبارية المفتوحة

ما حقيقة هروب أوسوريو من تدريب الزمالك ؟.. كواليس صادمة مران الزمالك| مدحت عبدالهادي يجتمع باللاعبين.. وانتظام خماسي فريق الشباب بالمعسكر المغلق أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية

يأتي فى مقدمة اللاعبين والاوفر حظًا هو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي توج بلقب كأس العالم على حساب فرنسا نهاية 2022، بجانب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والنجم النرويجي ارلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

ويذكر أن كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي هو حامل جائزة أفضل لاعب فى العالم الموسم الماضي بعد التألق مع ريال مدريد والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد حفل الكرة الذهبية 2023 الكرة الذهبية ليونيل ميسي الأرجنتين مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا حفل الکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الزمالك خلال افتتاحية دوري السيدات، في مباراة مثيرة تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

هدف الأهلي ضد الزمالك

وجاء الهدف في الدقيقة 43 عن طريق اللاعبة تشاريتن روبن، التي قدمت أداء مميزا خلال الشوط الأول، روبن تمكنت من مراوغة المدافعات وسددت كرة قوية على يمين حارسة الزمالك، مما أسفر عن الهدف الأول.

ويسعى الفريقان، إلى تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة دوري السيدات، الذي يشهد مواجهة قطبين الكرة المصرية لأول مرة في تاريخ الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • سيدات الاهلي يفزن على الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • فيزبريم المجري يتوج بلقب مونديال الأندية لكرة اليد بعد الفوز على ماجديبورج الألماني
  • محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي