تقدمت حمدية كمال لاعبة طائرة الزمالك السابقة اليوم الأربعاء، بأوراق ترشحها لانتخابات نادي الزمالك.

ومازالت حمدية كمال لديها بعض الأوراق لم تستوفى بعض شروط الترشح، لكنها أكدت نيتها للترشح في الانتخابات.

وفتح في العاشرة صباح اليوم الإثنين الماضي 4 سبتمبر باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة 7 أيام متتالية ولمدة 8 ساعات يوميًّا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.



تتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من: الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسًا للجنة  وأيمن عبدالخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبدالفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك الابيض الوفد طائرة الزمالك

إقرأ أيضاً:

جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية

المناطق_الرياض

أعلنت أمانة جائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميُّز النسائي، عن فتح باب الترشيح للجائزة في دورتها السابعة 1446هـ-2025م، والتي تُمثِّل تكريمًا وتقديرًا للإنجازات المتميِّزة للمرأة السعودية في مختلف المجالات، بما يدعم مشاركتها النوعية في التنمية الوطنية الشاملة المستدامة.

وتتضمَّن الجائزة هذا العام (6) مجالات “نظرية” و” تطبيقية” للترشيح، هي: مجال العلوم الطبيعية، ومجال الأعمال الصحية، ومجال المبادرات الاجتماعية، ومجال الأعمال الفنية، ومجال المشاريع الاقتصادية، ومجال الدراسات الإنسانية.

وأكَّدت معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن رئيسة اللجنة العليا للجائزة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى أنَّ استمرارية جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي في دورتها السابعة يُبرز الجانب الريادي الذي تضطلع به الجامعة تجاه نساء الوطن، ودعم مشاركاتهن، بما يُعزِّز من تميُّزهن وحضورهن على الصعيدين المحلي والعالمي، لافتةً النظر إلى أبعاد الجائزة التي تتمثل في تقديم قصص نجاح ملهمة، وابتكارات متنوعة، وأفكار متجددة، تنعكس على تحفيز الأجيال الجديدة من النساء؛ لتقديم مزيدٍ من الإسهامات في مسيرة التنمية الوطنية.

يذكر أنَّ الترشيح للدورة السابعة من جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي يبدأ في 1 أكتوبر 2024م، ويستمر حتى 30 ديسمبر 2024م، وهو متاح للجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والهيئات والمؤسسات العلمية والثقافية المعتبرة، أو عن طريق الأفراد في مجالات الجائزة ومواضيعها المتنوعة هذا العام.

وتستقبل أمانة الجائزة طلبات الترشيح في فروع الجائزة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: https://nourahprize.pnu.edu.sa/page/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D8%AD-%D9%84%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%B2%D8%A9

مقالات مشابهة

  • جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • تقديرات أولية: تقدم اليمين المتطرف في انتخابات النمسا
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات
  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • بعد فوز الزمالك.. عمر كمال: راهنت حمو بيكا وأورتيجا على 10 آلاف دولار للمباراة
  • نجم الزمالك يكشف سر تتويج الأبيض بكأس السوبر
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"