لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين في حادثي سير بطريق مركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف، إثر انقلاب جرار زراعي بمقطورة، وتروسيكل، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى إهناسيا التخصصي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

في الحادث الأول لقي شخص مصرعه في حادث انقلاب جرار زراعي بمقطورة بمدخل قرية المسيد في مركز إهناسيا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إهناسيا التخصصي تحت إشراف جهات التحقيق والشرطة.

وتبين أن المتوفي في الحادث يدعى "هاني. ف. س" 25 سنة، مقيم قرية منشأة الأمراء بمركز اهناسيا، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى إهناسيا التخصصي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي الحادث الثاني أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة نارية تروسيكل بمدخل مدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى التخصصي لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وتبين المصابين هم: "عبد الله. ع. م " 12 سنة، مقيم قرية منشية عبد الصمد، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و" جمال. ع. م " 30 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، و"رمضان. ع. ح" 30 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، قبل قليل، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضة، وربيع محمد قرني 27 عاما ة، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائرة مركز طامية، وإصابة 10 آخرين.


وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • مصرع طفل يلعب أمام منزله وإصابة 5 مدنيين بحادثي سير في كركوك
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف