RT Arabic:
2024-10-02@03:35:22 GMT

تسريبات تكشف عن تغييرات جذرية في "واتس آب"!

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

تسريبات تكشف عن تغييرات جذرية في 'واتس آب'!

يخضع تطبيق "واتس آب" لتغييرات رئيسية مثيرة للاهتمام، مع ميزات تصميم جديدة يقال إنها ستكون متوفرة على "آيفون" و"أندرويد".

ويزعم المسربون أن "واتس آب" قد يشهد تغييرا كاملا في الأشهر المقبلة، مع سلسلة من تعديلات التصميم قيد التنفيذ، بما في ذلك ألوان وأزرار جديدة، على الرغم من أن موقع WABetaInfo يكشف أن هذه التغييرات قد تختلف في البداية من جهاز إلى آخر.

WhatsApp news of the week: new app interface for iOS and Android!

This weekly summary can help you catch up on our 10 stories about WhatsApp beta for Android, iOS, and Desktop!https://t.co/RWLixtVGYXpic.twitter.com/oTMA6AI1OM

— WABetaInfo (@WABetaInfo) September 3, 2023

ويقال إن تصنيف الرسائل إلى "الكل" و"غير مقروءة" و"شخصية" و"أعمال"، ربما تكون متاحة على "آيفون" و"أندرويد".

وكتب WABetaInfo: "يسعدنا جدا أن نعلن أن "واتس آب" يعمل أخيرا على تحسين واجهة التطبيق من خلال إعادة التصميم، التي تتضمن أزرارا مُجددة، ما سيجعل الواجهة أكثر حداثة. وبالإضافة إلى ذلك، يعتزم "واتس آب" أيضا إضافة ميزة فرز المحادثات".

إقرأ المزيد تحديث ضخم لتطبيق "واتس آب" يوفر لمستخدمي آبل طريقة جديدة لمراسلة أصدقائهم!

وفي حين أن العديد من الميزات لا تزال في مراحل التطوير، يزعم المسربون أن بعضها يتم اختباره على نسخة بيتا من "واتس آب" - برنامج اختبار يسمح للمستخدمين بتجربة الميزات قبل إصدارها على نطاق أوسع.

وهناك صور مسربة تكشف أيضا اختبار الألوان الجديدة على نطاق أوسع على إصدارات iOS من "واتس آب"، مع تبديل الإشعارات والطوابع الزمنية وعلامات التبويب من اللون الأزرق إلى ظل أكثر ملاءمة للعلامة التجارية باللون الأخضر.

وفي الوقت نفسه، يقال إن ما يسمى باختبار أندرويد "2.23.18.18" قام بتجربة عنوان قائمة جديد مع اسم التطبيق باللون الأخضر في الأعلى.

وبحثت اختبارات أخرى أيضا في خيارات الحسابات المتعددة أيضا، ما يعني أن ملفات التعريف المتعددة ستعمل على جهاز واحد في المستقبل.

وإذا كان هذا صحيحا، فإنه سيجعل "واتس آب" يتماشى مع "تويتر"، أو "X" حاليا، ما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الحسابات المختلفة في غضون ثوان.

ويقال إن الميزات الجديدة ما تزال في مراحل التطوير، وليست جاهزة بعد لمستخدمي الإصدار التجريبي.

لكن خيارات الحسابات المتعددة لنظام "أندرويد" متاحة حاليا للبعض، وسيتم طرحها على نطاق أوسع في الأيام المقبلة، كما يزعم المسربون.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا WhatsAPP واتس اب تطبيقات واتس آب

إقرأ أيضاً:

«مدبولي»: نتوقع تحولات جذرية في أسواق العمل نتيجة التكنولوجيا الحديثة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك ضرورة للتنسيق والتعامل الوثيق ما بين القائمين على رسم السياسات الاقتصادية في البلاد من جهة، والمؤسسات المالية والإقليمية والدولية من جهة أخرى، لمواجهة التحديات الإقتصادية.

وأضاف «مدبولي» في كلمته خلال فعاليات الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، أن التوترات في المنطقة أسفرت عن اتساع رقعة الموجات التضخمية، بما يستلزم إحداث تغيرات ملموسة في ترتيب أولويات السياسات الاقتصادية، وعلى رأسها السياسة النقدية التي عمدت إلى الاتجاه نحو رفع متلاحق لأسعار الفائدة في سبيل كبح معدلات التضخم، غير أن هذا الأمر كان له إنعاكاساته غير المواتية على النمو الاقتصادي وتمويل التنمية في معظم الدول النامية وإقتصاديات الأسواق الناشئة، لاسيما في ظل فجوة الاستثمارات المطلوبة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 التي قُدرت بحوالي 4 تريلونات دولار أمريكي بحسب تقديرات الأمم المتحدة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أنه من المتوقع أن تشهد أسواق العمل بعض التحولات الجذرية نتيجة  للتغيرات والتطورات المتسارعة في التقنيات الإلكترونية الحديثة.

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • الحكومة: اللجنة الطبية العليا استجابت لـ4061 حالة من واتس آب ومواقع التواصل
  • رئيس الوزراء: أسواق العمل في العالم ستشهد تغيرات جذرية
  • «مدبولي»: نتوقع تحولات جذرية في أسواق العمل نتيجة التكنولوجيا الحديثة
  • تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a
  • الاستدامة في تمويل التنمية المستدامة
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • صورة خلف رئيس أركان الاحتلال تكشف مزاعم جديدة حول مصير يحيى السنوار
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد