يلعب الممثل آدم درايفر دور مؤسس شركة فيراري التي تعمل في تصنيع السيارات، وجسد شخصية إنزو فيراري ، وذلك في فيلم جديد يسمي " Ferrari"، والذي يحكي قصة شركة صناعة السيارات العالمية فيراري.

 بطل فيلم Ferrari يكشف سبب منعه من قيادة سيارات فيراري شاهد.. تحطم سيارة فيراري بملايين الدولارات لسبب غريب السيارات الهجينة تستحوذ على 43% من مبيعات فيراري  بطل فيلم Ferrari يكشف سبب منعه من قيادة سيارات فيراري

ونوه درايفر الذى يصل سنه إلى 39 عاما، وهو في في مهرجان البندقية السينمائي، قائلا "إن الإنتاج لن يسمح له بقيادة السيارات في فيلم  " Ferrari" وذلك بسبب ارتفاع أسعارها ، وبسبب التأمين عليها، وهو ما منعني حتي الآن من قيادة أي سيارة فيراري بداخل الفيلم أو أثناء التصوير ".

- سبب عدم قيادة سيارات فيراري بطل فيلم Ferrari يكشف سبب منعه من قيادة سيارات فيراري

ووضح قائلا: " إن المنتجين هم سبب منعي من قيادة سيارات فيراري لأنهم لا يريدون مني أن ألمس السيارات بسبب تكلفتها الباهظة، إلا أننا في مرحلة ما قبل الإنتاج كنا نتسابق بسيارات فيراري حديثة، لكن من الواضع أنهم لم يستطيعوا تحمل تكلفة السيارات الفيراري القديمة، بسبب ارتفاع ثمنها ".

 بطل فيلم Ferrari يكشف سبب منعه من قيادة سيارات فيراري

آدم درايفر يظهر في شخصية المتسابق الرياضي الخاص بـ فيراري الذى يدعي "بييرو تاروفي" في الفيلم ويقود السيارات خلال تصوير العمل، إلا أن درايفر لم يلمس عجلة قيادة أي من السيارات القديمة باهظة الثمن في الفيلم التابعة لفيراري .

- أحداث فيلم Ferrari بطل فيلم Ferrari يكشف سبب منعه من قيادة سيارات فيراري

فيلم Ferrari يدور حول مؤسس شركة فيراري، وتحمله إلى نتائج إفلاسه التي كانت دائما تطارده هو وزوجته لورا ، ويضم الفيلم مجموعة من النجوم المميزين بهوليوود  منهم النجم باتريك ديمبسى، وبينيلوبى كروز، وهيو جاكمان، وشايلين وودلى، وفيراري جابريل ليون، ونومي رابيس، وجاك أوكونيل، وسارة جادون .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تصنيع السيارات

إقرأ أيضاً:

مشاركي دورة "الدعاة والأئمة" بإندونيسيا يشكرون قيادة المملكة على دعم الإسلام حول العالم

رفع عدد من الدعاة والأئمة المشاركين في الدورة العلمية المكثفة للدعاة والأئمة والخطباء في جمهورية إندونيسيا، الشكر والتقدير لقيادة المملكة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ــ حفظهم الله ــ؛ على دعمهم المتواصل لكل عمل يخدم الإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ونوهوا بعناية القيادة ببرامج وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد التي تنفذها بجمهورية إندونيسيا، والتي تركز في مضامينها على العناية بالدعوة والدعاة كي يؤدوا رسالتهم في بيان سماحة الإسلام، وتوعية وتبصير الناس بأمور دينهم وفق منهج الوسطية والاعتدال.الدورة العلمية للدعاة في إندونيسياجاء ذلك في تصريحات صحفية لهم خلال مشاركتهم في الدورة العلمية المكثفة للدعاة في جمهورية إندونيسيا، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في جاكرتا، بالتعاون مع مركز معاذ بن جبل الإسلامي في ولاية كنداري سلاويسي الجنوبية الشرقية تحت عنوان: "عقيدة أهل السنة والجماعة والأصول الستة"، ويقدمها نخبة من المختصين وتستمر لثلاثة أيام.
أخبار متعلقة "الداخلية" تقبض على 7 مواطنين لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنيةتنبيه من أمطار غزيرة على عدة محافظات بمكة المكرمةففي البداية، أكد إمام وخطيب جامع زيزين زين المرسلين أهمية إقامة مثل هذه الدورات لما فيها من الخير العظيم، رافعاً الشكر والتقدير لقيادة المملكة على دعمها المتواصل لخدمة الإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم.دعاة إندونيسيا والمملكةمن ناحيته، بين الداعية محمد فاضل مخلص أن هذه الدورة تربط دعاة إندونيسيا بدعاة المملكة للتباحث في كل ما يخدم الدعوة وينمي التعاون في إيضاح الفهم الصحيح للخطاب الديني، مقدماً شكره وتقديره لوزارة الشؤون الإسلامية على جهودها في خدمة الدعوة إلى الله وفق ما جاء في كتاب الله وسنة رسوله.
من ناحيته، لفت رئيس قسم الدعوة في الجبل بكنداري أن تنظيم هذه الدورة مهم جداً لمناقشتها لموضوعات تخدم الدعاة وتنير طريقهم في الدعوة وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال، كما تكتسب أهمية كون الذي يقدمها نخبة من دعاة المملكة الرائدة في العمل الإسلامي وقبلة المسلمين والحاضنة للحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • رئيس الشعبة يكشف تفاصيل صادمة بشأن "بيع جوابات" سيارات المعاقين(فيديو)
  • مصطفي ثابت يكتب: سموحة.. منارة رياضية بتصميم أوروبي تحت قيادة فرج عامر
  • حزب الله: نفذنا هجوماً بمسيرات انقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 في إيليت
  • ارتدادات داعش.. الموصل بلا “كاريزما قيادة” وشعبها في العناية المركزة
  • سفير مصر في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية
  • نجل فؤاد المهندس يكشف 4 أحداث أحزنت والده في نهاية حياته (شاهد)
  • شاهد بالصور.. الممثل والمنتج السوداني جلال حامد يكشف حقيقة زواجه ودفعه مبلغ 100 ألف دولار وسيارة (لاند كروزر) لعروسته
  • الخطوات والأوراق المطلوبة للحصول على رخصة قيادة
  • مشاركي دورة "الدعاة والأئمة" بإندونيسيا يشكرون قيادة المملكة على دعم الإسلام حول العالم
  • صحف عالمية: إسرائيل تواجه خطرا وجوديا تحت قيادة نتنياهو