كشفت الاعلامية رضوى الشربينى، خلال لقاء لها مع "ET بالعربى" على هامش زيارتها الأخيرة للمعهد القومي للأورام في مستشفى الثدي بجامعة القاهرة لتقديم الدعم النفسي مع جميع المرضى، وشددت في بداية حديثها بالحلقة على دعمها لجميع السيدات، وان السر في حبها لزيارة المعهد القومى للأورام من أجل تقديم الدعم الانسانى للسيدات، واكدت إنه على الجميع سواء رجال أو نساء الفهم دائمًا إلى أهمية الدعم النفسى والمعنوى خاصة أثناء فترة المرض، لافتة إلى أنها مرت بتلك التجربة بشكل شخصى مع أحد القريبين منها وكان الاحساس صعب للغاية.

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةرضوي الشربيني تتحدث عن انفصال علياء بسيوني


ومن جانب آخر قالت الاعلامية رضوى الشربينى، إنها لم تهاجم الفنان أحمد سعد، حينما تطرقت للحديث عن مشكلة انفصاله عن زوجته علياء بسيونى خلال احدى حلقات برنامجها "هى وبس"، عبر قناة cbc، مشددة على أن كلا الطرفين لديهما طيبة وحسن النية.

 

وأضافت "رضوى"، خلال لقاء لها مع ET بالعربى أن علاقتها بالفنان أحمد سعد جيدة للغاية، ولكنها كانت توجه رسالة للأشخاص الذين وجهوا انتقادًا لعلياء البسيونى على منشورها لتفاصيل خبر انفصالها، متمنية أن يفعل الله لهما كل خير.

 

رضوي الشربيني تدافع عن أسما شريف منير

 

كما أوضحت أنها دافعت عن أسما شريف منير، لأنها ترى أنها لم تفعل أى شىء خاطىء ولم تضر أى شخص أخر، مشيرة إلى أنها وجهت الشكر للفنان شريف منير لضرورة دعم الأب لبناته خاصة أنها لم تخطىء، مشددة على أنها لا تمتلك شجاعة أسماء شريف منير لتقوم بتلك الخطوة وتتخلى عن شعرها.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب


 

https://www.instagram.com/reel/Cw0exJoKEhF/?igshid=NjFhOGMzYTE3ZQ==

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضوى الشربيني علياء البسيوني شريف منير السوشيال ميديا شریف منیر

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان شريف الشربيني: مواصلة الجهود لاستكمال تنمية مدن الجيل الرابع والمبادرات الرئاسية

عقب توليه منصب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن من أهم الملفات التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة تنمية مدن الجيل الرابع، واستكمال مشروعاتها، وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وغيرها، ومواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير وحدات سكنية تلائم مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف وزير الإسكان، أنه من الملفات الهامة أيضاً والتى سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى، واستكمال مراحلها التالية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة لنحو 60 مليون مواطن يقطنون المناطق الريفية، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لتلك المناطق بما ينعكس إيجابياً على مستوى معيشة سكان تلك المناطق.

وقال المهندس شريف الشربيني، إنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة، على إدارة الأصول واستثمار وتعظيم الاستفادة من المشروعات التى تم تنفيذها، وخاصة المشروعات الاستثمارية، وإشراك المستثمرين والقطاع الخاص بشكل كبير.

وأشار إلى أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التى بدأها الدكتور عاصم الجزار، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، موجهاً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، ولرئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، على ثقتهما، ومشدداً على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • وزير الإسكان شريف الشربيني: مواصلة الجهود لاستكمال تنمية مدن الجيل الرابع والمبادرات الرئاسية
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • 5 ملفات قادت شريف الشربيني من رئيس جهاز إلى وزير الإسكان الجديد
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • ننشر السيرة الذاتية للمهندس شريف الشربينى وزير الإسكان الجديد
  • السيرة الذاتية للمهندس شريف الشربينى وزير الإسكان الجديد
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء