قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة تفقدية لمتابعة تجهيز معارض أهلا مدارس لبيع كافة المستلزمات الدراسية بمركزي طنطا وقطور .

رئيس جامعة طنطا يهنئ محمد العيسوي لفوزه بجائزة عبد الحميد شومان للباحثين العرب

بدء المحافظ جولته بتفقد تجهيز معرض أهلا مدارس بحي أول طنطا والذي سيوفر كافة المستلزمات المدرسية لمختلف المراحل التعليمية بأسعار مخفضة، بداية من المنتجات الغذائية والأدوات المكتبية والملابس الخاصة بالمدارس «اليونيفورم»، بالإضافة للأحذية والحقائب، والملابس الرياضية.


كما تفقد المحافظ معرض أهلا مدارس بمركز طنطا والمقام بسبرباي الذي سيوفر كافة المستلزمات والاحتياجات الخاصة بالعملية التعليمية.
وفي سياق متصل تفقد المحافظ خلال جولته تجهیز معرض أهلا مدارس بمدينة قطور الذي سيقوم ببيع كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس المدرسية بأسعار تنافسية لرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

بيطري الغربية: قافلة مجانية بقرية صالحجر للكشف على الماشية والطيور وصرف التحصينات

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تجهيز معارض "أهلا مدارس" بمختلف المراكز والمدن والأحياء؛ لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

وخلال الجولة تفقد المحافظ منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق ومراقبتها، ذلك بالإضافة إلى الاطمئنان على رضا المواطنين وإقبالهم على هذه المنافذ.

رئيس جامعة طنطا عن الرقص في حفلات التخرج: ليست ممارسات عامة


جاء ذلك بحضور الأستاذ حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة قطور

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجن التحصين الإحتياجات الخاصة أسع اسعار الدكتور طارق رحمي الرئيس الدكتور ياسر الخاص الحقائب الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي ر أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات

‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات، واطلع على التخصصات والأقسام والورش الفنية بالمدرسة، مشيدًا بالأعمال اليدوية للطالبات، والتي تضم 15 فصل بعدد 597 طالبة، من بينهم فصل للتعليم الفني المزدوج بقسم الملابس الجاهزة.

المحافظ يتفقد أقسام المدرسة

وتفقد المحافظ، قسم فني الملابس الجاهزة، وورش النول اليدوي الرأسي والأفقي، وورش الملابس الجاهزة، وقسم فني المشغولات الصوفية اليدوية، وقسم فني الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، وورشة الكمبيوتر، وورشة السجاد والكليم، ومعمل الحاسب الآلي العملي، ومعمل العلوم المطور، وبرنامج فني تكنولوجيا المعلومات، كما استمع إلى شرح توضيحي من مسؤولي الأقسام والطلاب حول الأعمال اليدوية ومدى الاستفادة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنّ التعليم هو أساس بناء المستقبل، ويحظى باهتمام الدولة وأنّ مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات تُؤهل الكادر البشري من الخريجين لسوق العمل وتدريبهم على الحرف والصناعات اليدوية المتنوعة، لافتًا أنّ المحافظة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية مُلائمة ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، من أجل ضمان تحقيق أفضل مستويات التعلم للطلاب، مُشيرًا إلى أنّ الاستثمار في التعليم هو استثمار في الأجيال القادمة.

توفير العمالة الماهرة المدربة للمصانع

وأضاف المحافظ، أنّ التعليم الفني هو الطريق لاكتساب الخبرات العلمية اللازمة للحياة العملية وسوق العمل، وتوفير العمالة الماهرة المُدربة للمصانع من خريجين متخصصين في المجالات الفنية التي تعتمد عليها المجتمعات الصناعية لتحقيق أعلى معدلات للإنتاج، وتوفير فرص العمل سواء للسوق المحلي أو العمالة الماهرة المدربة لسوق العمل بالخارج وخاصةً الدول الصناعية، حيث يلعب التعليم دورًا هامًا في تحقيق التنمية.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أهمية تأهيل الخريجين لسوق العمل، وربط التخصصات باحتياجات سوق العمل، وإدخال بعض التخصصات الجديدة بالمدارس وفقًا لاحتياج سوق العمل، وتوفير فرص عمل للطلبة بعد التخرج أو توفير مشروعات صغيرة لهم وتطوير الخطط الدراسية بما يتناسب مع تحقيق التقدم والتكنولوجيا الحديثة، فضلًا عن تجهيز المدارس بالأجهزة والمعدات والمعامل اللازمة لعمليات التدريب، وتدريب المُعلمين والتركيز على الجانب العملي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • إقامة معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة بألاقصر
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات