كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول صورة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لسيارة "مينى باص" مطموسة اللوحات حال سيرها بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

 بالفحص تم تحديد وضبط السيارة المشار إليها (تابعة لإحدى شركات النقل) قيادة (سائق بذات الشركة - مقيم بمحافظة الفيوم) .. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

 

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية التواصل الإجتماعي فيس بوك القبض على سائق مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

ساكنة الحسيمة تستغيث من انتشار الكلاب الضالة

 

أخبارنا المغربية - فكري ولدعلي

تشهد مدينة الحسيمة هذه الأيام انتشارًا واسعًا للكلاب الضالة في أحياء وشوارع متفرقة، خاصة الرئيسية منها، مما يشكل تهديدًا حقيقيًا لسلامة الساكنة، خاصة الأطفال الذين يتوجهون إلى المؤسسات التعليمية مشيًا على الأقدام.

وأصبح هذا المشكل مطروحًا بشكل ملفت أكثر من أي وقت مضى، مما يثير الكثير من التساؤلات ويدق ناقوس الخطر، داعيًا الجهات الوصية والمجلس البلدي إلى الإسراع في إيجاد حلول فعلية تتجاوز الحلول الترقيعية.

ولا يختلف اثنان حول المخاطر الخطيرة التي تخلفها عضات الكلاب وما يصاحب ذلك من تبعات، مثل خطر داء الكلب الذي قد يؤدي إلى الوفاة. كما أن انتشار الكلاب الضالة بمدينة الحسيمة يكون بشكل رئيسي في الأماكن التي تُرمى فيها النفايات، خصوصًا مخلفات الدجاج وبقايا اللحوم.

وحسب بعض المصادر، يعود انتشار الكلاب الضالة بالمدينة بشكل واضح إلى غياب تدخل المصالح المسؤولة، وعلى رأسها المجلس البلدي، في إيجاد حلول تراعي "الرفق بالحيوان"، مثل خصيها أو جمعها في أماكن بعيدة عن السكان، ما أدى إلى تكاثر هذه الكلاب بشكل مستفز وواضح سواء في النهار أو الليل.

ويتساءل العديد من المتضررين عن دور المصالح المختصة التي تغض الطرف عن هذا المشكل رغم خطورته، وسط مطالب بتدخل عاجل لإيجاد حلول مناسبة لهذه الكلاب الضالة التي تزعج راحة الساكنة.

وأبدت ساكنة تساسنت التابعة لجماعة أزمورن استياءها من انتشار الكلاب الضالة ليلًا ونهارًا، ما حول حياة سكان منطقة إفراغ ييرف (زرب الحلوف) بدوار تساسنت إلى جحيم، في انتظار تدخل الجهات المعنية لإنقاذ الأطفال الصغار من هذا الكابوس.

مقالات مشابهة

  • انتشار متحور جديد من فيروس كورونا.. وهذه أعراضه
  • ترامب: لا يجب أن يكون لدينا عداوة مع الدول التي تمتلك أسلحة نووية
  • ترامب: نحن قريبون من حرب عالمية ثالثة مع انتشار الصراعات في ظل انتشار الأسلحة النووية
  • ساكنة الحسيمة تستغيث من انتشار الكلاب الضالة
  • مركز شرطة الفرناج يلقي القبض على سائق ركوبة عامة قام بسرقة 9 آلاف دينار ليبي من وافد أجنبي
  • الأونروا تحذر من انتشار القوارض والحشرات بقطاع غزة
  • خلية الإعلام الأمني: القبض على إرهابيين اثنين في مدينة السليمانية
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • ضريبة بنسبة 15% على صانعي المحتوى في الفيسبوك بالعراق
  • مخاوف من انفجار الوضع: انتشار أمني كثيف في مناطق سيطرة الحوثي