أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه لن يسمح بالفساد خاصة فى الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الإحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والإحتكار.


وأوضح المحافظ أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.


و قال محافظ الدقهلية إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والاسواق والمحلات من خلال قطاع التموين أو من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن اسفرت عن تحرير 262 محضرا بالمخالفات بعدد من مراكز ومدن المحافظة، وقرر "مختار" احالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

 
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه علي التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش والرقابه التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والاسواق والمحلات وكذا تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشان حملات اللجان الخماسية.

 
ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية ان الحملات التي تم تنفيذها شملت مراكز ومدن المنصورة واجا وميت غمر وميت سلسيل ومنية النصر وشربين والمطرية و بنى عبيد والسنبلاوين وطلخا ونبروه ودكرنس وذلك علي مدار يومين وخلا اليوم الاول تم ظبط 115 مخالفة تموينية وتحرير المحاضر بالمخالفات التي تم ضبطها وخلال اليوم الثاني تم ضبط 147 مخالفة تموينية وتحرير المحاضر بالمخالفات التي تم ضبطها وان المحاضر التي تم تحريرها عبارة عن محاضر تجميع بطاقات بعدد (761 بطاقة ) ومحاضر عدم وجود سجل تفتيش ومحاضر غلق في مواعيد العمل الرسمية ومحاضر توقف عن الإنتاج ومحاضر عدم نظافة ادوات العجين و محاضر عدم إعطاء بون صرف ومحاضر عدم وجود قائمة بيانات ومحاضر تصرف في دقيق بعدد(23 شيكارة) ومحاضر عدم مطابقة للمواصفات ومحاضر نقص وزن ومحاضر عدم وجود شهادة صحية ومحاضر عدم إعلان عن اسعار ومحا ضر سلع مجهولة المصدر ومحاضر عدم إعلان عن مخازن ومحاضر بيع بازيد من السعر الرسمى (سجائر) ومحاضر تصرف في سلع تموينية ومحاضر مبيعات وهمية ومحاضر ذبح خارج السلخانه و تم التحفظ على 19 كجم عسل نحل و50 علبة سجائر  86 عبوة منتجات عنايه بالبشرة والشعر وتم إعدام 45 كجم مواد غذائية و3 طن أسمدة و1.75طن قم و500 كجم ذرة صفراء و500 لتر كلور و600 لتر صابون و400 لتر سولار  و30 كجم لحم بلدى و60 زجاجة زيت تموينى وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

 
وأكد محافظ الدقهلية على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة والطب البيطرى  وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين. 

FB_IMG_1693996961745 FB_IMG_1693996959229 FB_IMG_1693996956079 FB_IMG_1693996953464 FB_IMG_1693996946620 FB_IMG_1693996941624

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التموين بالدقهلية الحملات التموينية الرقابة التموينية المخابز والأسواق بنطاق المحافظة حملات التموين رؤساء المراكز والمدن وكيل وزارة التموين بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

القبض على عروسة بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه من اجل التريند بالدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية،في القاء القبض على، أمل البدراوي عروسة الزوج بطل فيديو اختطاف عريس واصطناع مشهد مقلب الخطف من أجل تصدر الترند والتربح من مشاهدات مواقع التواصل الأجتماعي.

وكانت الاجهزة الأمنية بالدقهلية كثفت جهودها منذ لحظة تصدر الفيديو الخاص بالواقعة مواقع التواصل الاجتماعي لضبط بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه بهدف تصدر التريند والتربح من المشاهدات على مواقع التواصل وذلك بسبب إثارته الذعر والخوف في المجتمع.

وقال المتهم في فيديو آخر: “من يوم ما قلنا هنعمل فرح واحنا بنرتب للفيديو ده. احنا تعبنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته”.

 

واضاف "احمد" عبر مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على اليوتيوب: "محدش كان يتوقع احنا تعبنا قد ايه علشان نحضر الاشخاص اللى هتنفذ ونطلع الفيديو ده وكان صدمة للعائلة والمشاهدين وانا باكد لـ أمل ان الفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه".

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن الواقعة عارية تماما من الصحة ولاتوجد ثمة بلاغات محررة بشأن الواقعة.

واضاف المصدر ان مقطع الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفبرك، مشيرا إلى أن العريس الذي يظهر فى الفيديو يدعى "أحمد جمال"، يوتيوبر ويمتلك قناه عبر موقع اليوتيوب تسمى "جمهورية احمد وامل" وقام بتصوير مقطع الفيديو لجذب المشاهدات فقط خلال حفل زفافه على عروسه وتدعى "أمل".

ولفت المصدر إلى أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال نشر ذلك المقطع الذي اثار حالة من الهلع والفزع بين المواطنين

نجحت الأجهزة الأمنية بمخافظة الدقهلية في كشف،  فيديو خطف عريس بمحافظة الدقهلية، من خلال مجموعة أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية.

وتوصلت الاجهزة الامنية إلى ان ابطال الفيديو من عزبة حمادة مركز دكرنس ومجاوره  لمركز منية النصر العريس احمد جمال سليمان  العريس امل البدراوي محمد.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي' الفيس بوك'، فيديو يظهر فيه أنه خلال خروج عريس من إحدى قاعات الأفراح وحال ذهابه لاستقلال سيارته رفقة عروسته، ظهر مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي واختطفوه من وسط زفته.

مما ترتب عليه حاله من الخوف والرعب بين الحضور

القبض على عروسة بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه من اجل التريند بالدقهلية 3bc24d8f-df70-4167-808f-72d1bbd03b6e 9e87e14c-f743-435e-b6c9-665881f1ccf3 f6d2d132-b2d1-4c1c-a8a8-5a20b9e4eb44

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تحرير 108 محضرًا خلال حملات تموينية بمنفلوط
  • تحرير 155 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة بالمنوفية
  • القبض على عروسة بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه من اجل التريند بالدقهلية
  • مراقبة الأغذية تحرر 178 محضرًا وتوصى بغلق 66 منشأة بالدقهلية
  • 260 محضرا لمخالفات تموينية والتحفظ على سلع ومواد بترولية مدعمة ببنى سويف
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 13 طن دقيق مدعم بحملة تموينية
  • محافظ أسيوط: تحرير 24 محضرًا خلال حملة تموينية بمركز ديروط 
  • مصرع شخصين فى انقلاب سيارة داخل ترعة بالدقهلية
  • ضبط 52 طن نخالة مغشوشة قبل بيعها بالفيوم
  • المناطق السياحية بالدقهلية "كنوز" تنتظر إعادة إكتشافها