صحيفة اليوم:
2024-09-17@09:54:28 GMT

الشرقية.. القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

الشرقية.. القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.


وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

أخبار متعلقة أكثر من 14 ألف مستفيد من "برد الصيف" بالشرقية والرياض وينبعشرطة الشرقية تحيل قضية تعنيف أم لطفلتها إلى النيابة العامة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الدمام المديرية العامة لمكافحة المخدرات الدمام المنطقة الشرقية الحشيش المخدر النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إحباط 3 محاولات لترويج المخدرات

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

أخبار متعلقة من بينها الشرقية.. ضباب خفيف على أجزاء من 5 مناطق"سبل" يحصل على جائزة Trade Post العالمية

كما ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 10 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

القبض على 3 مواطنين

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على 3 مواطنين بمنطقة الجوف لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/gXdUALIIVl— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) September 16, 2024


وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

الإبلاغ عن المخالفين

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إحباط 3 محاولات لترويج المخدرات
  • القبض على 4 وافدين لترويجهم مادتي الحشيش والامفيتامين المخدرتين بجازان
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم الإمفيتامين وأقراص خاضعة للتداول الطبي بالجوف
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • القبض على مواطنين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بحائل
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين في جدة
  • القبض على مقيمين لترويجهما الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة