السومرية نيوز- فن وثقافة

شكرت الفنانة العراقية شذى حسون، يوم الأربعاء، سفير السعودي في العراق لما قدمه من دعم لمهرجان العراق الدولي بدورته الأولى. ونشرت حسون في تدوينة على برنامج أكس "تويتر سابقا" كتبت فيها "لقائي بسعادة السفير السعودي في العراق السيد عبد العزيز الشمري شكرا جزيلا لدعمكم مهرجان العراق الدولي التكريمي بدورته الأولى".



وأضافت "شكرا جزيلا لمحبتكم الكبيرة التي لمسناها للعراق والشعب العراقي، حفظكم الله".

لقائي بسعادة السفير السعودي في العراق السيد عبد العزيز الشمري شكرا جزيلا لدعمكم مهرجان العراق الدولي التكريمي بدورته الأولى و لمحبتكم الكبيرة التي لمسناها للعراق و الشعب العراقي .. حفظكم الله ???????? ???????? @IraqAwards pic.twitter.com/oOFLewopxF

— Shatha Hassoun شذى (@ShathaHassoun) September 5, 2023 ويذكر ان مهرجان العراق الدولي يفتح أبوابه يوم 29 أيلول ويعتبر أول مهرجان تكريمي عراقي عربي.

ويضم المهرجان، احتفالية ضخمة وسجادة حمراء تجمع فيها صناع الفن ونجومهم والاعلام من كل انحاء الوطن العربي.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن ندوات حول المياه وإعادة التدوير

كشفت إدارة مهرجان الفيوم السينمائي الدولي لأفلام البيئة والفنون المعاصرة المقرر إقامته في الفترة من 25 وحتى 30 من نوفمبر القادم عن تنظيم عدد كبير من الفعاليات البيئية خلال الدورة الأولى من المهرجان.
 

وأعلن مهرجان الفيوم في بيان له، عن أن الدورة الأولى تضم عدد من الندوات والورش الخاصة بالمياه ومشروعات المياه في مصر بالشراكة مع عدد من الجهات العالمية منها الاتحاد الأوروبي وكذلك بحضور عدد من أهم الشخصيات المعنية بالبيئة عالميا، كما يضم المهرجان في دورته الأولى مجموعة من الورش والندوات التوعوية الخاصة بتدوير المخلفات وكذلك التوعية بملوثات بحيرة قارون بالفيوم.

 

تأتي تلك الأنشطة التي تعلن إدارة المهرجان عنها تفصيليا خلال الأيام القادمة بالتزامن مع العروض السينمائية والأنشطة الفنية المختلفة بالبرامج والمسابقات المختلفة بالمهرجان المقرر أن يضم عددا من المفاجآت الخاصة بالحضور والعروض.

 

نبذة عن المهرجان

 

يذكر أن الدورة الأولى من مهرجان الفيوم السينمائي الدولي لأفلام البيئة والفنون المعاصرة تقام في الفترة من 25 وحتى 30 من نوفمبر القادم، كما استقبلت إدارة المهرجان عددا كبيرا من الأفلام من عدد من الدول العربية والأوروبية ومصر على مدار الأيام الماضية للمشاركة في المهرجان الجديد، كما تعد إدارة المهرجان برنامجا مختلفا وورشا تدريبية مميزة على مدار أيام المهرجان لتدريب الشباب على فنون السينما.

مقالات مشابهة

  • شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد
  • عاجل - حماس توجه رسالة لـ إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن ندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • حماس توجه رسالة لقادة الدول تزامنًا مع اجتماعات الأمم المتحدة
  • تكريم النجم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي بدورته الـ14
  • بسمة وهبة توجه رسالة للمعترضين على الطرق الصوفية في التعبد
  • "فطيمة" يشارك في مهرجان Ficts بدورته الرابعة عشر
  • السفارة العراقية في بيروت توجه رسالة للعراقيين بلبنان