نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة فى إخماد حريق نشب داخل شقتين بفيصل دون وقوع أى إصابات.   كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقتين بمنطقة فيصل، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ 6 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات وتم عملية اخماد الحريق، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

  كما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مخزن في منطقة الهرم، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.   كانت تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن فى الهرم، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.    

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن الجيزة اخبار الحوادث سيارات إطفاء حريق مخزن الحماية المدنية سيارات الاطفاء الهرم الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

«مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً

الشارقة: محمود محسن
سيطرت فرق هيئة الدفاع المدني في الشارقة، على حريق مبنى سكني في منطقة المجاز 2، المطلة على شارع جمال عبدالناصر دون وقوع إصابات.
وتفصيلاً، ورد بلاغ من غرف العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الساعة 12:28 ظهراً، يفيد بوقوع حادث حريق في شقة بمنطقة المجاز 2، وعليه تحركات عربات الدفاع المدني إلى الموقع.
ورصدت «الخليج» عمليات مكافحة الحريق وإخلاء المبنى السكني، حيث ظهرت آثار النيران على الطوابق العليا للمبنى، واستمرت عمليات الفرق الميدانية بالتعاون مع الدوريات الشرطية التي سرعان ما طوّقت الطرق المؤدية إلى موقع الحريق، وباشرت عمليات تنظيم السير في محيط المنطقة لمنع الاختناقات المرورية في ظل وجود الإسعاف الوطني لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة.
وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق، وإخلاء المبنى من جميع السكان دون وقوع إصابات، وباشرت عمليات تبريد الموقع استعداداً لتسليمه للمختبر الجنائي.

مقالات مشابهة

  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • السيطرة على حريق فى أشجار كورنيش النيل بالدقى دون إصابات
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • بالصور.. السيطرة على حريق محدود بأشجار كورنيش النيل بالجيزة
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بالبدرشين
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً
  • السيطرة على حريق داخل مخبز فى قرية بالحوامدية دون إصابات
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا