أجرى الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي بنادي الزمالك، جوله تفقدية للجنة تلقي طلبات المرشحين لانتخابات النادي، في إطار المتابعة اليومية له، كما تفقد إدارة الاشتراكات.

وفتح في العاشرة صباح اليوم الأربعاء، اليوم الثالث لتلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، والذي يستمر ليوم الأحد المقبل، ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتقدم في أول يوم كل من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

وتقدم بالأمس ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة خلال الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عماد البنانى الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه

علمت بوابة الوفد أن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكره نجح فى مد مهلة تسوية نادى الزمالك مديونياته الخارجية التى تعوق حصوله على الرخصه التى تمكنه من المشاركه فى بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل وذلك لمدة أسبوع حتى يوم ٥ يوليو المقبل. 

ويحتاج المجلس إلى مبلغ ٢مليون و٤٠٠ألف يورو لتسديد مستحقات المغربى خالد بوطيب بحكم نهائي من الفيفا تسبب فى إيقاف القيد لثلاث فترات لفريق الكره وطلب مسئولو الجبلايه ضرورة تقديم مخالصه مع اللاعب لإرسالها إلى الكاف والفيفا حتى يتمكن الفريق من قيد لاعبين جدد وكذلك المشاركه فى بطولة الكونفدرالية. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض عدد من اللاعبين البدلاء لتدريبات إضافية باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.
وقاد إستيفان بيكي المدرب العام للزمالك تدريبات خاصة لكل من سيد عبدالله "نيمار" ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وعمار ياسر وزياد كمال وأحمد مجدي عقب اللقاء.
وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • التلفزيون الإيراني: تقدم بزشكيان في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية