صدى البلد:
2024-07-06@15:33:07 GMT

رسميا.. البنك الأهلي يضم عماد فتحى ثلاثة مواسم

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع عماد فتحى لاعب وسط نادى أسوان لمدة ثلاثة مواسم قادمة،لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد بالدورى الممتاز .

 

ووقع عماد فتحي علي عقود انضمامه لصفوف فريق البنك الاهلي لمدة 3 مواسم في حضور اللواء أشرف نصار رئيس مجلس ادارة نادي البنك الاهلي ،وحماده هاشم مدير التعاقدات بالفريق .

 

ومن جانب آخر يواصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية داخل معسكره المغلق تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة بابافاسيليو وشهد مران الفترة الصباحية فقرة بدنية قوية لرفع معدلات الجاهزية البدنية لجميع اللاعبين استعدادا للموسم الجديد .


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد

نجح مسؤلو نادي بورفؤاد الذى ينافس بدورى القسم الثانى ب في التعاقد رسمياً مع أربع صفقات من أجل تدعيم صفوفهم استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي بورفؤاد في الصعود لدورى المحترفين . 

تعاقد بورفؤاد مع أحمد عبد الرسول حارس مرمى المصري والداخلية السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي بورفؤاد مع الثنائي حسام عرفات لاعب اسوان ووادي دجلة والزمالك السابق لمدة موسمين ومحمد مرسي لاعب اسوان وانبي وطنطا السابق لمدة موسمين.

وأيضا تعاقد مسؤلي نادي بورفؤاد مع اسامة صبحي لاعب السكة الحديد وجمهورية شبين السابق لمدة موسمين، في إطار خطة بورفؤاد نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى .

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا

مقالات مشابهة

  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي
  • رسمياً .. حامد البلوي مشرفاً على الكرة في الخلود
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • محافظ الغربية الجديد: توفير حياة كريمة للمواطنين عى رأس أولوياتي