نفت ثانوية الكركارات التأهيلية بجماعة تيغسالين باقليم خنيفرة، ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعية بخصوص استمارة تتضمن معطيات تُشجع المثلية.

ونفت الثانوية، في بلاغ توضيحي، حصل “اليوم 24” على نسخة منه، صدور هذه الوثيقة عنها أو عن المديرية الاقليمية بخنيفرة لأنها “تخالف القيم والهوية”، مشيرة إلى أنها ستحتفظ لنفسها بحق اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في النازلة.

يذكر أنه تم ترويج على نطاق واسع على صفحات التواصل الاجتماعية استمارة المتعلم، لمجموعة من المعطيات عن التلاميذ.

وطلبت الوثيقة التي تم ترويجها من التلاميذ والتلميذات ملء معطيات من بينها الجنس، حيث أضيف لها اختيار “آخر” والذي يرمز للمثليين، حيث أثارت العبارة جدلا واسعا قبل أن تكذب الثانوية الخبر وتنفي إصدار أي استمارة.

كلمات دلالية استمارة الثانوية التأهيلية الكركارات خنيفرة المثليين

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: استمارة المثليين

إقرأ أيضاً:

جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى

نجح سائق فريق مرسيدس للفورميلا وان جورج راسل في الفوز بالمركز الأول في التجارب التأهيلية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورميلا وان على حلبة سيلفرستون ليكون اول المنطلقين في السباق الرئيسي مساء الاحد .

فوز جورج راسل بالمركز الأول يعد امتدادا للنتائج الرائعة التي يحققها في السباقات الأخيرة في بطولة العالم للفورميلا وان لهذا الموسم حيث فاز قبل اسبوع بسباق جائزة النمسا الكبرى .

المراكز الثلاث الأولى في التجارب التأهيلية كانت انجليزية بامتياز حيث أحرز السائق الأنجليزي وسائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون المركز الثاني بينما أحرز المركز الثالث الأنجليزي لاندو نوريس سائق فريق مكلارين .

المركز الرابع جاء فيه الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول الذي نجح في الحصول على المركز الرابع متقدما على الأسترالي أوسكار بياسترى رغم الأضرار التي نالت من اسفل سيارة فيرستابين في الجزء الاول من التجارب التأهيلية وادت إلى تراجع سرعته كثيرا .

سائق هاس نيكو هولكينبيرج واصل مسيرته الجيدة وحقق المركز السادس في نتيجة لافتة وجاء خلفه في المركز السابع سائق فيراري كارلوس ساينز ثم الثلاثي لانس استرول و اليكس البون و فيرناندو الونسو في المراكز من الثامن إلى العاشر .

اكبر مفاجأت سباق جائزة بريطانيا الكبرى كانت خروج سائق فيراري شارل ليكلير من الجزء الثاني للتجارب بعد احتلاله المركز الحادي عشر .

ايضا شهدت التجارب التأهيلية لسباق جائزة بريطانيا خيبة امل جديدة للسائق المكسيكي سيرجيو بيريز الذي فشل في تجاوز الجزء الأول من التجارب التأهيلية بعد الحادث الذي تعرض له وتسبب في ظهور العلم الأحمر. 

 

مقالات مشابهة

  • جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى
  • الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء
  • الثانوية العامة 2024.. "التعليم" تنفي تداول امتحان الكيمياء
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة “سرقة علكة”
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • واقعة جديدة ضد المحجبات في المغرب تثير غضب رواد مواقع التواصل.. ممنوع توظيف هؤلاء السيدات
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • رابط رسمي| خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي 2024
  • شروط الالتحاق بمعهد القاهرة العالي للهندسة وعلوم الحاسب والإدارة 2024