يخوض منتخب اليمن الأولمبي، اليوم الاربعاء، أولى مواجهاته أمام نظيره السنغافوري، في مفتتح منافسات تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

وانطلقت المباراة الساعة الـ12 عشر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة فييت تري في فيتنام، بعد اختتام تدريباته، أمس الثلاثاء.

ويطمح المنتخب اليمني، للخروج بالنقاط الثلاث من مواجهته الأولى أمام منافسه السنغافوري، بغية المنافسة على صدارة مجموعته، ونيل بطاقة التأهل، إلى الدور النهائي من التصفيات.

وفيما يلي جدول مباريات المنتخب الأولمبي:

اقرأ أيضاً أنباء عن احتجاز ناشط عماني بمارب كان في طريقه إلى مليشيا الحوثي في صنعاء القبض على أخطر مروجي المخدرات شرقي اليمن اشتباكات مسلحة جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى الجريمة الثانية خلال ساعات.. مواطن يقتل عمه جوار منزله جنوبي اليمن (صورة) انهيار جنوني للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية قراءة بتجرد.. عن صورة اليمن و(الإمامة) في ذاكرة إيطاليا يمانيون في موكب ثورة 26 سبتمبر 1962م .. الدكتور عبد الرحمن البيضاني (3) شاهد .. إصابة عميد في الجيش اليمني بحادث مروري مروع (صور) مسؤول سعودي بارز يكشف عن 4 مسارات للسلام باليمن وشرط وحيد لإنهاء التمرد الحوثي المنتخب اليمني يخوض أول مواجهة في التصفيات الآسيوية حملة تحصين ضد الحصبة بكافة المحافظات اليمنية

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الإثنين

يلتقي الوصل الإماراتي مع الأهلي السعودي والنصر السعودي مع الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي ما يلي أبرز مباريات اليوم الإثنين
دوري أبطال آسيا للنخبة
20:00السد-- : --استقلال طهران
20:00برسيبوليس-- : --باختاكور
20:00الوصل -- : -- الأهلي
22:00النصر-- : --الريان
الدوري الإنجليزي
23:00بورنموث-- : --ساوثهامبتون
الدوري الإسباني
23:00فياريال -- : -- لاس بالماس
الدوري الإيطالي
22:45بارما-- : --كالياري
الدوري البرتغالي
23:15اي في اس فوتبول اس اي دي-- : --فارينزي
الدوري التركي
21:00قيصري سبور -- : -- بشكتاش
الدوري الأرجنتيني
02:00أرجنتينوس-- : --أتلتيكو توكومان

مقالات مشابهة