الأسبوع:
2024-07-01@22:43:01 GMT

صحة القليوبية تبحث أكثر من 100 شكوى للمواطنين

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

صحة القليوبية تبحث أكثر من 100 شكوى للمواطنين

أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية الإنتهاء من بحث أكثر من 100 شكوى فى أقل من 24 ساعة من شكاوي المواطنيين، ليصل معدل الإنتهاء من الشكاوي ل 99، 2 من إجمالي الشكاوي المقدمة من المواطنين.

فى ظل التوجيهات والتعليمات المشددة الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبيةببحث كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين، والإهتمام بها، والعمل على ايجاد حلول جذرية لها بمنتهى الجدية والسرعة، بما يساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية بالقليوبية، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، وسرعة الإنتهاء من كافة الشكاوي المعلقة اليوم.

فإنه قد تم التعامل مع كافة الشكاوي الواردة من مجلس الوزراء والوزارة والمحافظة، ومن مكتب الدكتور وكيل الوزارة، وغيرها، وتم الرد على كافة الإستفسارات، وتلبية حاجة المواطنين، والإستغاثات، من خلال الرقم الموحد 16528.

وتم الإنتهاء من بحث 99، 2 من إجمالي الشكاوي المقدمة من المواطنين، على حسب ماتم إعلانه على بوابة مجلس الوزراء حتى الآن، من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة، حيث كانت النسبة أمس 98، وتم بحث أكثر من 100 شكوى فى أقل من 24 ساعة، ليصل معدل الإنتهاء من الشكاوي ل 99، 2 من إجمالي الشكاوي المقدمة من المواطنين.

كما تم التعامل من خلال فريق متكامل من مسئولي الشكاوي بالمديرية والمستشفيات والإدارات الصحية والوحدات الصحية.

وقد أكد الدكتور حموده الجزار، على تفعيل منظومة الشكاوي في جميع أماكن تقديم الخدمة الصحية، وأضاف سيادته أن أى شكوى مقدمة من أحد المواطنين، سيتم بحثها والعمل على حلها.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود جميع العاملين على سرعة الإنتهاء من الشكاوي المعلقة، وأعرب عن خالص شكره وتقديره للفريق القائم على ذلك برئاسة الدكتور محمد جمال، والدكتور يوسف عرابي، وعزت الجندي، ووجه التحية والشكر لجميع العاملين لما يقومون به من جهودٍ مخلصة، فى سبيل حل كافة مشاكل المواطنين، من أجل الإرتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة على مستوى جميع وحدات ومراكز صحة الأسرة والمستشفيات وديوان المديرية ودواوين الإدارات الصحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرعاية الصحية القليوبية شكوى المواطنين صحة القليوبية وكيل صحة القليوبية الإنتهاء من

إقرأ أيضاً:

منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب

فاز منتخب القليوبية لكرة القدم على منتخب السويس 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما بمركز شباب الجزيرة، ضمن بطولة دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأهل منتخب القليوبية للمربع الذهبي

ووجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الجيد وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الخمسة، وتأهلهم للمربع الذهبي، مشيدا بروح التنافس الشريف التي سادت بين اللاعبين خلال المباراة.

تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين

وأشار «الصبروط» إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف، وتنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة من ثمار جهود الحكومة لتعزيز الرياضة في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية بمراكز الشباب، والدكتور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لمراكز الشباب، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • تيسيرات جديدة للمواطنين في محافظة الجيزة للتصالح على مخالفات البناء
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء