الظفرة في 6 سبتمبر/ وام/ شهدت الأدوار التمهيدية للنسخة الثالثة من بطولة حمدان بن زايد للرماية بندقية "سكتون 0.22"، للفئات النسائية، مشاركة 57 رامية، بطموحات التأهل إلى المراحل النهائية، للمنافسة على جوائز أفضل 10 مراكز.
وستحسم المنافسات الجارية الآن في نادي الظفرة للرماية بمقره في مدينة زايد بمنطقة الظفرة و تستمر حتى 22 سبتمبر الجاري، سباق التأهل لعدد 40 رامية إلى المرحلة النهائية.


وستنال الفائزة الأولى 70 ألف درهم، والثانية 50 ألفاً، والثالثة 30 ألفاً، والرابعة 20 ألفاً، والخامسة 10 آلاف درهم، بالإضافة إلى جوائز مالية أخرى بواقع 8 آلاف درهم، و7 آلاف درهم، و6 آلاف درهم، و4 آلاف درهم، و3 آلاف درهم للفائزات من المركز السادس إلى العاشر.
وقال ناصر أحمد العلي، مدير نادي الظفرة للرماية إن المستويات العالية للراميات في المنافسات التمهيدية، تؤكد أهمية هذه البطولة في تطوير قدرات المشاركات، وتمكينهن من المهارات التي تعزز التطور الذي يتطلع إليه النادي، لتحقيق تطلعات جميع الفئات من الذكور والإناث، لدعم المنتخبات الوطنية، ورفع مستوى التنافسية العالمية وفق أفضل الممارسات.
وأضاف: هناك مؤشرات مهمة تؤكد التطور الذي حققته البطولة في نسختها الثالثة، ونحرص على الارتقاء بقدرات الممارسين لهذه الرياضة من الذكور والإناث، ومع اقتراب البطولة من المرحلة الختامية، والوصول إلى أفضل 40 رامية سيكون لدينا العديد من البطلات، بما يتماشى مع استراتيجية النادي، لتمكين المرأة والارتقاء بقدراتها في مجال الرماية.

عماد العلي/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

قلة الأمانة تقود رجلاً إلى السجن وتغرّمه 4 آلاف درهم

استولى رجل على 4 آلاف درهم وجدها في محفظة سقطت من امرأة في منطقة عامة، ما كلفه عقوبة الحبس لمدة شهر واحد، إضافة إلى غرامة مالية بنفس قيمة المبلغ.

وجاء الحكم من قبل المحكمة الابتدائية في دبي، بعد أن أدانت المتهم بـ"الاستيلاء بنية التملك على مال ضائع مملوك للغير".

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المحفظة سقطت من امرأة في منطقة عامة دون أن تنتبه، فاستولى المتهم عليها، لكن تم كشف أمره بعد تقديم المرأة لبلاغ ومراجعة الكاميرات في المنطقة، وأقر المتهم بالاستيلاء على المال، لكنه ادعى أن المحفظة كان فيها 2600 درهم فقط.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم لتصنيع ذخائر خاصة لبطولة الإمارات للرماية
  • حمدان بن زايد: متابعة أحوال المواطنين تتصدر سلم الأولويات قيادتنا الرشيدة
  • حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين
  • حمدان بن محمد: الدبلوماسية الإماراتية نموذج عالمي بفضل جهود عبدالله بن زايد
  • حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة
  • خالد بن محمد بن زايد يدشّن شراكة استراتيجية بين "مبادلة" و"الدار"
  • خالد بن محمد بن زايد يدشن شراكة استراتيجية بين مبادلة والدار
  • قلة الأمانة تقود رجلاً إلى السجن وتغرّمه 4 آلاف درهم
  • 16 متأهلاً لبطولة «فزاع لليولة»
  • 16 متأهلًا لبطولة فزاع لليولة