قال الناقد الفني خالد محمود، إنّ الفنان الراحل فؤاد المهندس امتدت أعماله في كل أنحاء العالم العربي، ومازالت كل أعماله يمكن مشاهدتها كل يوم لأكثر من مرة ونشعر بحالة سعادة.

اقرأ أيضا .. ابنة شويكار تفجر السبب الحقيقي لطلاقها من فؤاد المهنس| سر رفضها الإنجاب منه (فيديو)

وأضاف “محمود” خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن أجمل ما في قيمة فؤاد المهندس أنه خلط الواقع بالخيال وخلط الكوميديا بالتراجيدي الذي يمر به الإنسان حياته العادية.

 الفنان فؤاد المهندس

وتابع الناقد الفني: "سر جمال أعمال الفنان فؤاد المهندس أن المشاهد يشعر بأنه يحصل على استراحة جميلة من الحياة بمتعة وقصة وأداء واستعراض وأغاني".

 نجيب الريحاني

وأشار، إلى أن نجيب الريحاني كان أستاذا عظيما ويمكنه معرفة الشباب الموهوب الذي يرغب في العمل بالفن، وكانت حياته ومسرحه صعبا، ولما أحس بإرادة من فؤاد المهندس في لقاء عابر معه لإجراء لقاء معه لصحيفة الجامعة منحه فرصة هذا اللقاء، وبالفعل، تمسك المهندس بهذه الفرصة واستغلها، واستطاع ان يسير في خط متوازٍ مع الريحاني لدرجة أنه كان يعوض غياب الريحاني على المسرح.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان خالد محمود فؤاد المهندس بوابة الوفد الوفد فؤاد المهندس

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي

كشف الفنان حسن الرداد، عن الأعمال الفنية، التي عرضت عليه واعتذر عنها، لكنها حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، بالإضافة، كما تحدث عن طفولته وتعامله مع التعليم.

تصريحات حسن الرداد

وقال حسن الرداد، خلال تصريحاته بأحد برامج البودكاست: «الأعمال اللي اعتذرت عنها كتير، زي مسلسل كلبش اللي قدم بطولته الفنان أمير كرارة، مسلسل أيوب للفنان مصطفى شعبان، فيلم هروب اضطراري بطولة الفنان أحمد السقا، وفيلم الإسكندراني دي كلها أعمال اعتذرت عنها».

الفنان حسن الرداد

كما تحدث الرداد، عن التعليم قائلًا: «دايما بطلع في البرامج وبحاول أمثل أجمل الكلام اللي ليه علاقة بالتعليم لأني بشوف فيه أطفال بيتفرجوا علينا، ولكن أنا عمري ما حبيت التعليم، أكاد أكون بكرهه، هو حاجه مهمة بس مكانشي هدفي ولو كنت ذاكرت كان زماني شاطر».

آخر أعمال حسن الرداد

وتعد آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مسلسل «محارب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وشارك في بطولة مسلسل محارب، عددًا من النجوم أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوي عثمان، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد |فيديو

حسن الرداد عن زوجته إيمي: هي سمير غانم على صغيّر

مقالات مشابهة

  • ندوة عن محمود درويش في بيت الشعر.. الأحد
  • "رحلة طويلة مع تصوير فيلم الغربان".. عمرو سعد يروج لأحدث أعماله السينمائية
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على زيجات عبلة كامل
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد