استمعت النيابة العامة منذ قليل إلى أقوال المسؤولين بحي حدائق القبة حول واقعة انهيار عقار فجر اليوم، الذي أسفر عن حدوث حالات وفاة وإصابة آخرين، حيث أكدوا في التحقيقات أن العقار صادر له عدة قرارات تنكيس منذ فترة طويلة، إلا أن كل هذه القرارات لم تنفذ، وكلفت بتشكيل لجنة هندسية لإعداد تقرير مفصل عن الواقعة.

انهيار عقار حدائق القبة

وانتقلت قيادات مديرية أمن القاهرة وقيادات محافظة القاهرة للمنطقة الشمالية الى موقع انهيار عقار حدائق القبة لمتابعة جهود الانقاذ والبحث عن المفقودين فى موقع الحادث.

و تلقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن القاهرة، بانهيار عقار مكون من 4 طوابق مؤهول بالسكان بشارع ترعة الجبل بمنطقة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدني، وسيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، لمكان الواقعة.

وبالفحص المبدئى والمعاينة، تبين انهيار عقار مكون من 4 طوابق مما أسفر عن مصرع شخصين وأصيب 4 آخرين جراء الحادث، حتى الأن، وجارى البحث عن ناجين من سكان العقار المنكوب.

اقرأ أيضاًهيدي كرم تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل «جعفر العمدة»| فيديو

ارتفاع نسب القروض الشخصية إلى 80.7% من محافظ التجزئة المصرفية بالبنوك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ارتفاع عدد ضحايا انهيار عقار حدائق القبة امن القاهرة انهيار عقار حدائق القبة حدائق القبة عقار حدائق القبة عقار حدائق القبة المنهار انهیار عقار

إقرأ أيضاً:

النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة

تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور، بالتزامن مع ثاني أيام العام الدراسي الجديد لطلاب المدارس.

تكدس حركة السيارات

وتكدست حركة السيارات على أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما تكدست حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

تباطؤ حركة السيارات

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما تباطأت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كثافات مرورية عالية

فيما ظهرت كثافات مرورية عالية بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وتباطأت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه

إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية

الداخلية تيسر استخراج الوثائق.. تعرف على أماكن مكاتب الجوازات المتنقلة

مقالات مشابهة

  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي في تزوير بيع عقار بالسلام
  • وزير التعليم يتفقد مدارس حدائق القبة لمتابعة الكثافة وسد العجز بالمعلمين
  • وزير التعليم يتفقد مدارس حدائق القبة لمتابعة كثافات الفصول وسد عجز المعلمين
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة قتل شخص بحدائق القبة
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • «البوابة نيوز» ترصد أسبابها| انهيار العقارات.. حوادث متتالية في وقت قصير.. عمارات متهالكة وأبنية عشوائية والغش في مواد البناء أبرز الأسباب
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بفتاة في الشارع| اليوم
  • تجديد حبس سائق دهس شابا في القاهرة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة التحرش بفتاة في حدائق القبة