تشرفت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مساء أمس بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، لركنها المشارك في المعرض المقام بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري تحت شعار “مملكة الخير والعطاء”، حيث استمع إلى شرح واف عن الجمعية وإنجازاتها وأهدافها من الأستاذ خالد مدخلي مدير إدارة التواصل، وفي كلمة ضافية صرح سموه لمسؤولة الإعلام بالجمعية عن إعجابه بما شاهده في المعرض المصاحب لليوم الدولي للعمل الخيري من مشاركات هادفة وأعرب عن سعادته بزيارة ركن جمعية كيان للأيتام وأثنى على كل ما تقوم به الجمعية من أعمال عظيمة لدعم وتمكين أبنائها الأيتام وما شاهده من إنجازات مضيفا أرجو لكم التوفيق والسداد.

كان ذلك أثناء مشاركة الجمعية مساء أمس الثلاثاء الخامس من سبتمبر 2023م، بركن تعريفي عن الجمعية وأهدافها ومشاريعها وإنجازاتها في المعرض المقام بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري تحت شعار “مملكة الخير والعطاء”، والذي نظمه فريق برويين التطوعي وجمعية معافاة الصحية، ورعاه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مؤسسة خيركم. وشارك فيه ما يقارب “20” جمعية تطوعية للمبادرات الإنسانية، والبرامج، والمشاريع، وكفالة الأيتام، والأعمال الإنسانية، وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضاًUncategorizedالجمعية السعودية للمراجعين الداخليين تطلق مشروعاً تدريبياً بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية

وشهد ركن جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة تفاعلا كبيرا ومشهودا من الزائرين والمهتمين والمتخصصين. وأعربت الأستاذة غادة خياط الرئيس التنفيذي لجمعية معافاة الصحية المنظمة للمعرض مع فريق برويين، عن سعادتها بمشاركة جمعية كيان بالمعرض وأشادت بإنجازات الجمعية وأعمالها ومشاريعها ورجت لها التوفيق والتميز.

تجدر الإشارة أن مشاركة الجمعية في اليوم الدولي للعمل الخيري تأتي إيمانا منها بالمشاركة في جميع المناسبات المجتمعية والخيرية والأيام الدولية والعالمية بهدف تحقيق أهدافها في التعريف بالجمعية وتواجدها في المحافل والمعارض والملتقيات ولإبراز دورها في تنمية وتمكين الأيتام ذوي الظروف الخاصة، وتم تكريم الجمعية بدرع من قِبل سمو الأمير لدعمها في الأعمال الخيرية والإنسانية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية للعمل الخیری

إقرأ أيضاً:

"جمعية إحسان" تناقش المشروعات المستقبلية وتعزيز الخدمات

 

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

 

استضاف فرع جمعية إحسان بمحافظة جنوب الباطنة اجتماع مجلس إدارة الجمعية؛ بحضور أعضاء مجلس الإدارة، حيث شهد الاجتماع مناقشة جدول الأعمال، واستعراض الأنشطة والمبادرات السابقة، إضافة إلى التخطيط للمشروعات المستقبلية الهادفة لتعزيز خدمات الجمعية وتوسيع نطاقها لتشمل المزيد من المستفيدين في مختلف المجالات.

كما تم بحث السبل الكفيلة بتحقيق أهداف الجمعية وتحسين خدماتها بما يخدم المجتمع المحلي بشكل أفضل، واختتم الاجتماع بتوصيات عملية وخطط تنفيذية تهدف إلى تعزيز كفاءة الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة.

 

يشار إلى أن هذه الاجتماعات تأتي في إطار جهود جمعية إحسان المستمرة لتحسين خدماتها وتطوير استراتيجياتها بما يتماشى مع احتياجات المجتمع وتطلعاته.

مقالات مشابهة

  • مالك كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ
  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالقاهرة: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • "جمعية إحسان" تناقش المشروعات المستقبلية وتعزيز الخدمات
  • رسائل جنوبية إلى العالم في اليوم الدولي للعمل البرلماني