الوطن:
2024-07-01@22:18:27 GMT

«صحة القليوبية»: بحث أكثر من 100 شكوى خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

«صحة القليوبية»: بحث أكثر من 100 شكوى خلال 24 ساعة

أعلنت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية الانتهاء من بحث أكثر من 100 شكوى في أقل من 24 ساعة.

وقالت المديرية في بيان لها إن نسبة فحص الشكاوى بلغت 99,2% من إجمالي الشكاوى المقدمة من المواطنين.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي في ظل التوجيهات والتعليمات المشددة للدكتور حمودة عيد الجزار، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية؛ ببحث كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين والاهتمام بها، والعمل على إيجاد حلول جذرية لها بمنتهى الجدية والسرعة.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، أن ذلك يساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية بالقليوبية، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين.

التعامل مع كافة الشكاوى الواردة من مجلس الوزراء والمحافظة

وأشار البيان إلى أنه جرى التعامل مع كافة الشكاوى الواردة من مجلس الوزراء والوزارة والمحافظة، بالإضافة للشكاوى الواردة من مكتب وكيل الوزارة، والرد على كافة الاستفسارات وتلبية حاجة المواطنين، والاستغاثات من خلال الرقم الموحد 16528.

وأشار البيان إلى الانتهاء من بحث الشكاوى بنسبة 99,2% من إجمالي الشكاوى المقدمة من المواطنين، حسب ما أعلن عبر بوابة مجلس الوزراء حتى الآن، من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

من جانبه، أكد الدكتور حمودة الجزار على تفعيل منظومة الشكاوى في جميع أماكن تقديم الخدمة الصحية، مشيرا إلى أن أي شكوى مقدمة من المواطنين يجرى بحثها والعمل على حلها فورا.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود جميع العاملين على سرعة الانتهاء من الشكاوى المعلقة.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للفريق القائم على ذلك برئاسة الدكتور محمد جمال، والدكتور يوسف عرابي وعزت الجندي.

ووجه «الجزار» التحية والشكر لجميع العاملين لما يبذلونه من جهودٍ مخلصة في سبيل حل كافة مشاكل المواطنين؛ من أجل الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة على مستوى جميع وحدات ومراكز صحة الأسرة والمستشفيات وديوان المديرية ودواوين الإدارات الصحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مديرية الصحة شكاوى المواطنين صحة القليوبية مجلس الوزراء بوابة مجلس الوزراء من المواطنین

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين

استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها.

وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشار "رحمي"، خلال اللقاء إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • "لو تعرضت لمضايقة".. كيف تقدم شكوى إلكترونية لوزارة الداخلية؟
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • فرق طوارئ متنقلة لخدمات كبار السن بالقليوبية
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • فرق طوارئ بصحة القليوبية متنقلة لخدمات كبار السن
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء