صدى البلد:
2024-07-03@23:48:56 GMT

بسبب الخلافات العائلية.. موظف يُنهي حياته في سوهاج

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

أنهى موظف في نهاية العقد الرابع من العمر، حياته عن طريق تناول قرص لحفظ الغلال “قرص الموت”؛ بسبب مروره بحالة نفسية سيئة بسبب الخلافات العائلية التي عاشها بالفترة الأخيرة، دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة اخميم، يفيد بورود إشارة من المستشفى الجامعي، مفادها وصول المدعو “محمد ز.

ك.ح، 36 سنة، موظف، ويقيم دائرة المركز”، مصاب بتسمم وتوفي عقب وصوله.

ابناء عمومة.. يتعاطون شابو وحشيش.. حبس 9 أشخاص للتحقيقات في سوهاج فاقد الأهلية.. أهالي سوهاج يتداولون صورا لمصاب بسرطان في المخ بحثا عن أسرته

وأفادا كلاً من:" والده المدعو زكريا ك.ح.ع 65 سنة، بالمعاش، وشقيقه المدعو يحي ز.ك.ح 40 سنة، صاحب محل، ويقيمان بذات الناحية"، بأنه أثناء تواجد المذكور بالمنزل تناول قرص لحفظ الغلال؛ بسبب خلافات عائلية، ونفيا الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج خلافات عائلية قرص حفظ الغلال

إقرأ أيضاً:

«دبي للشركات العائلية» يناقش «استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد»

 
دبي (الاتحاد)
اختتم مركز دبي للشركات العائلية، الذي يعمل تحت مظلة غرف دبي، أمس ندوة ضمن سلسلة الحوكمة، التي أقيمت تحت عنوان «استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد في الشركات العائلية» وذلك بمشاركة أكثر من 40 من ممثلي الشركات العائلية.
وحضر الندوة محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي، في حين ألقى الكلمة الافتتاحية علي محمد المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي.
وتناولت الندوة استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد في الشركات العائلية لضمان استمراريتها واستدامتها.
واستعرض المتحدثون من أوقاف دبي ومكتب كلايد للمحاماة الخصائص التي تتميز بها هذه الهيكليات، وميزاتها في المساعدة على الحفاظ على الثروة العائلية. ويعتبر الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد في الشركات العائلية من المحاور الهامة جداً لتطور ونضوج منظومة الشركات العائلية، واستدامة نجاحها وازدهار أعمالها وأنشطتها على المدى الطويل.
وقال محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي: يواصل مركز دبي للشركات العائلية جهوده المبذولة لدعم الارتقاء ببيئة عمل الشركات العائلية وتعزيز منظومتها الإدارية والتشغيلية، وذلك بهدف الحفاظ على إرثها المستدام من خلال دعم تطور أعمالها بشكل منهجي ومستدام بما يواكب كافة المستجدات والمتغيرات، حيث تعتبر الشركات العائلية مساهماً حيوياً في اقتصاد دبي، ولاعباً رئيسياً في تحقيق أهداف أجندة دبي الاقتصادية (D33) خلال العقد القادم.
وبدوره، أكد علي محمد المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، أن الوقف الذري يشكّل أحد أنواع الشركات العائلية ولكن بأطر شرعية قانونية، وتضم المؤسسة عدداً من الأوقاف الذرية أو العائلية، التي جرى تنظيمها وفق آلية معينة مع العمل على إحصائها وتوصيفها وحفظ مستنداتها، فضلاً عن ضمان استثمارها وتنميتها من قبل المؤسسة بأحدث طرائق الاستثمار ووفق أعلى درجات الخدمة والأمان.

أخبار ذات صلة «غرفة دبي» تستعرض آفاق النمو الاقتصادي «غرف دبي» تنظم 3 ورش عمل لتعزيز وعي الشركات بالقضايا القانونية

مقالات مشابهة

  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا
  • «دبي للشركات العائلية» يناقش «استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد»
  • خلافات أسرية.. سباك يسطر نهاية حياته بقرص لحفظ الغلال بطما
  • إنقاذ أربعيني حاول التخلص من حياته لمروره بحالة نفسية سيئة بطما
  • إصابة شخصين في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالطريق العام في جهينة
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج