بوابة الفجر:
2024-10-05@14:52:55 GMT

عاجل.. انفراجة قريبة في صفقة مهاجم الأهلي المنتظر

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

 

تنتظر جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي انفراجة في أزمة المهاجم المنتظر وهو الذي يأتي على رأس أولويات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري حيث طالب بضم لاعب سوبر قبل الاستحقاقات القادمة.

انفراجة في أزمة مهاجم الأهلي الجديد

وسبق وأن قالت بعض التقارير الصحفية أن إدارة النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب سامبو نجم الوداد المغربي بعد ان تم رفضه بواسطة نادي الرياض السعودي.

أجندة مواعيد مباريات برشلونة في شهر سبتمبر 2023 بالدوري الإسباني وأبطال أوروبا كيف يتأهل الأهلي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023؟

قبل أن يخرج الكابتن أحمد شوبير للتأكيد على أن المسؤولين في النادي الأهلي عرضوا على مارسيل كولر بعض الأسماء الجديدة وهي التي لاقت ترحيب كبير من السويسري"

وأنهى شوبير تصريحاته الإذاعية أن الأمر متداول للنقاش لكن الأكيد أن الامر في طريقه للحل وسيتم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية في مصر".

الأهلي يستعد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري 

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري يوم السادس عشر من شهر سبتمبر في الرياض لحساب لقاءات كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي جنسية مهاجم الأهلي الجديد الدوري المصري آخر تطورات صفقة المهاجم مهاجم الأهلي الجديد

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن مغادرة السويسري مارسيل كولر منصبه كمدرب لفريق الأهلي الأول وعدم عودته من إجازته الحالية في سويسرا.

خلال الأيام الماضية، أثير جدل واسع حول مستقبل كولر مع الأهلي، خاصة بعد تعيين محمود الخطيب، رئيس النادي، لمحمد رمضان كمدير رياضي للنادي والمسؤول عن التعاقدات الجديدة.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية: "سمعت كلام كثير عن رحيل كولر، فتواصلت مع وكيله دينو لامبرتي، وأخبرني أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي القلق، مؤكدا أن كولر في إجازة وسيعود لمباشرة عمله بعد انتهائها."

وأضاف شوبير أنه لم يكتف بكلام الوكيل، بل تواصل مع مصادر داخل الأهلي، التي نفت وجود أي مشكلة أو تغييرات بشأن كولر، وتساءل شوبير عن مصدر هذه الشائعات، خاصة بعد تلقيه العديد من الرسائل حول ما إذا كان كولر سيعود أم لا.
 

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • كوكب الأرض يستعد لمواجهة عاصفة مغناطيسية خلال الأسبوع الجاري
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • ارتفاع منسوب النيلين.. هل نشهد انفراجة قريبة في مفاوضات سد النهضة؟