وصلت منذ قليل لمحكمة جنح مستأنف أكتوبر، المنعقدة بجنوب الجيزة، الفنانة إيمى سالم، لحضور معارضتها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية تبديد شيكات بقيمة 12 ألف جنيه.    تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود يحيى وعضوية المستشارين أحمد هشام ومحمد سراج وسكرتارية محمود عبد الرحيم وزكريا مبسوط   واستمعت المحكمة بالجلسة السابقة لـ عبدالحفيظ الديب محامي الفنانة والذى طلب الاستعلام من شهر العقاري بالقناطر عن التوكيل المحرر لمقيمة الدعوى، وطالب بفحص الإيصال المقدم من مقيمة الدعوى ، وعنوان السكن الخاص بها لاخطارها عليه وأسماء محرري الإيصال.

  وأضاف دفاع الفنانة إيمى سالم في حديثه للمحكمة :"  الموضوع ليس قيمة الشيك وإنما هو عملية ابتزاز واضحة ضد موكلتى. "    فيما قالت الفنانه إيمى سالم للقاضي"والله ما اعرف حاجة عن الشيك أو مقيمة الدعوى".   يذكر أن محكمة جنح أكتوبر، قضت في وقت سابق بحبس الفنانه إيمان سالم، غيابياً بالسجن 3 سنوات، بتهمة تبديد شيكات بقيمة 12 ألف جنية.    يشار إلى أن الفنانه إيمي سالم بدأت مشوارها الفني كموديل إعلانات، وفي عام 2003 ظهرت بثلاثة مسلسلات، هي: "أمس لا يموت" بطولة الفنانة رغدة، و"حكايات زوج معاصر" بطولة الفنان أشرف عبد الباقي" و"الليل وآخره" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وشاركت في عدة أفلام، من بينها "ماتيجي نرقص" و"كامل الأوصاف" و"أحلام عمرنا" وغيره.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟

جيهان أنور.. لفتت الفنانة جيهان أنور بطلة فيلم عسل اسود، الأنظار إليها في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل الذي أقيم أمس الاثنين، وذلك بعدما ظهرت مرتدية الحجاب، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول اعتزالها الفن.

وشاركت جيهان أنور صورتها رفقة الفنانة فاطمة عادل في حفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة، والكل سألنى عن اللوك دا، وأنا كأى فنانة خايفة تظهر أنها اتحجبت عشان الشغل و كدا و كنت برد رد مايع مافهوش اجزام انى اتحجبت، ودا ما يمنعش إنى لسة بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسى أحقق اللى لحد دلوقت ما حققتوش».

آخر أعمال جيهان أنور

يشار إلى أن آخر أعمال جيهان أنور، مشاركتها في فيلم عسل أسود الذي عرض في 2010، ودارت أحداثه حول، الشاب مصري الذي ترك مصر وهاجر إلى أمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده ولديه رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه هذا الجواز.

اقرأ أيضاًسماح أنور تستعد لبدء تصوير مشاهدها في فيلم «فرقة الموت» بطولة أحمد عز

جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي

فودة يهنئ الدكتورة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء لحصولها على درجة الدكتوراة

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة حيازة الحشيش بمنشأة ناصر
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • وصول لطفي لبيب ويسري نصرالله لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب