ما بين مؤيد ومعارض حول رحيل الدولى المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول الإنجليزي، لم يتضح الأمر حتى الأن ويتبقى أيام على غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مسؤولو اتحاد جدة السعودي، فى الحصول على خدمات الفرعون الدولي محمد صلاح وارتداء قميص النمور خلال الميركاتو الجاري.

وقدمت ادارة الاتحاد، عرضًا مغريًا لـ "صلاح"، بمفاوضات رسمية مع ليفربول لضم اللاعب، الا ان ادارة الريدز رفضت العرض.

ويقدم النمور عروضًا مغرية جديدة كل يوم سواء للاعب أو ناديه الإنجليزي، لشراء عقده بالمدة المتبقية، فبلغ العرض الأخير بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني، بجانب جميع الإضافات، وبذلك سيصبح صلاح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وسيتقاضى محمد صلاح مبلغ 2.45 مليون جنيه إسترليني، كراتب أسبوعي للانتقال إلى صفوف اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى نسبة من مبيعات القمصان، ومكافأة للفوز.

كواليس صادمة 

وتناول برنامج "ملعب أون تايم"، الذى يقدمه الاعلامى أحمد شوبير، قصة وكواليس المفاوضات السعودية لاتحاد جدة لضم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأكد شوبير:" أن رئيس اتحاد جدة ومسئول صندوق الاستثمار السعودي، يتواجدان فى لندن، مشيرا الى ان العرض بلغ قيمة خيالية جدا ووصل لأغلى لاعب فى التاريخ.

وتابع:" المعلومة المؤكده ان محمد صلاح وافق على العرض السعودي، ولكن الحديث الأن مع ليفربول، مشيرا الى ان الريدز يرغب فى تقاضي أكبر مبلغ ممكن للرد به على جماهير النادى الإنجليزي بعد اعلان رحيل اللاعب.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الاتحاد السعودي ليفربول الإنجليزي كواليس صادمة مفاوضات اتحاد جدة لضم صلاح الميركاتو الانتقالات الصيفية اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي

الرياض : البلاد

 أعلن اتحاد الغرف السعودية اعتماد التشكيل النهائي لمجلس الأعمال السعودي الكندي في دورته الجديدة (1445-1449)، وتسمية محمد بن ناصر آل دليم رئيساً للمجلس، وعبدالله بن سالم اليامي وعبدالله بن أحمد الأحمد نائبين للرئيس.

 ويأتي هذا التطور المهم في العلاقات الاقتصادية بين المملكة وكندا بعد 5 سنوات من تعليق اتحاد الغرف نشاط مجلس الأعمال المشترك والبعثات والوفود التجارية.

 وأوضح رئيس مجلس الأعمال السعودي الكندي محمد آل دليم أن تشكيل المجلس يأتي تزامناً مع التطور الذي تشهده العلاقات السعودية الكندية، ليسهم تشكيله في إعادة فتح مسار التعاون الاقتصادي واستئناف الأنشطة والفعاليات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

 وسيعمل المجلس على توفير منصة لرجال الأعمال السعوديين والكنديين؛ للتعريف والترويج لأنشطتهم، وإقامة شراكات تجارية، وفتح مجالات نوعية جديدة للتعاون الاقتصادي، وتبادل المعلومات حول الفرص والأسواق بالبلدين.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو
  • مغامرة سعودية تنتهي بخيبة أمل.. فشل مفاوضات ضم محمد صلاح إلى اتحاد جدة لهذا السبب؟
  • المبلغ كان فلكيا.. وزير الرياضة السعودي يقول إن ليفربول رفض الاستغناء عن صلاح الموسم الماضي
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة
  • اجتماع حاسم بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
  • إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال