صراحة نيوز:
2024-07-01@23:44:43 GMT

وفاة أربعينية وإصابة ابنتها دهسا على طريق المطار

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

وفاة أربعينية وإصابة ابنتها دهسا على طريق المطار

صراحة نيوز – توفيت سيدة أربعينية واصيبت ابنتها التي تبلغ من العمر 17 عاما، إثر تعرضهما لحادث دهس جراء تدهور إحدى مركبات الشحن على طريق المطار، وفق ما ذكر مصدر أمني.

وقال مصدر أمني ، إن حادث تدهور وقع صباح الأربعاء تعرضت له إحدى مركبات الشحن المتوسطة على طريق المطار بالقرب من جامعة الزيتونة، أدى الى دهس سيدة وابنتها.

ولفت إلى أنه تم تقديم الاسعافات الاولية للمصابين من قبل كوادر الدفاع المدني ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وما لبثت السيدة إلا أن فارقت الحياة، فيما ووصفت حالة الفتاة بالمتوسطة وهي قيد العلاج.طط

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

سيدة تنصب على 22 مواطنا في قروض بـ 700 ألف جنيه بشبرا.. والنيابة تحقق

قررت جهات التحقيق المختصة، حبس سيدة بتهمة النصب على 22 مواطن والإستيلاء على 700 ألف جنيه منهم بمنطقة شبرا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحرى حول الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات بقيام 22 مواطن بتحرير بلاغات لشرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة، يفيد  بتضررهم من (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية" – مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب والإحتيال عليهم، حيث قامت بإصطحاب المبلغين لمقر إحدى الشركات وطلبت قروض بأسمائهم مقابل تحصلهم على مبلغ مالى نظير تلك القروض، وتقوم عقب ذلك بالتحصل على القروض لنفسها وإيهامهم بقدرتها على سداد أقساطه، إلا أنها لم تفى بذلك ولاذت بالهرب.  
 

عقب تقنين الإجراءات  أمكن ضبطها وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.. ويُشار إلى أن إجمالي عدد القروض (34) قرض بإجمالي مبالغ مالية تجاوزت (700 ألف جنيه). 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • القبض على شخص ضرب سيدة فى الشروق بسبب أولوية المرور
  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • وفاة حدثين وإصابة ثالث في حادث دعس بمنطقة أبو نصير
  • تفاصيل مشاجرة سيدة ومنادي سيارات بمصر الجديدة
  • كشف ملابسات فيديو مشاجرة سيدة مع منادي سيارات بمصر الجديدة
  • لمن يريد سلوك طريق المطار.. إليكم هذا الخبر
  • وفاة أردني بحادث تدهور في لواء الشوبك
  • سيدة تنصب على 22 مواطنا في قروض بـ 700 ألف جنيه بشبرا.. والنيابة تحقق