استقبل اليوم الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، المنسق العام لـ«حياة كريمة» بالمحافظة العقيد أحمد نجم، في إطار تبادل الرؤى حول ما يتعلق بمشاركة طلاب الأزهر في مشروعات المبادرة ودعمها. 

مقترحات طلاب الأزهر لحياة كريمة

تناول اللقاء المقترحات المختلفة لمشاركة المنطقة الأزهرية في المبادرات المختلفة لـ«حياة كريمة» والتي تتضمن العديد من الأفكار البناءة والبرامج التنموية، وتعزيز المشاركة الطلابية بالمعاهد الأزهرية.

تعاون الأزهر مع مؤسسات الدولة

وأشاد المنسق العام لـ«حياة كريمة» في المحافظة بالدور المهم لمؤسسة الأزهر الشريف في ترسيخ روح التعاون والانتماء للنهوض بالوطن والحفاظ على رفعته وتقدمه واستقراره، مقدرا حرص الأزهر على التعاون مع مؤسسات الدولة.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبدالعظيم سالم في بيان، أن اللقاء يأتي تفعيلا للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية، وتماشيا مع خطة الدولة للنهوض بقطاع التعليم وتطوير المنظومة التعليمية لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف النجوع والقري المصرية المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأزهر الشريف منطقة مطروح الأزهرية حياة كريمة الرئيس السيسي طلاب الأزهر حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر يفتتح لجنة المصالحات والمكتبة العامة في المنوفية

افتتح الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، لجنة الفتوى للمصالحات والمكتبة العامة للمعرص الدائم للكتاب داخل منطقة المنوفية الأزهرية في مدينة شبين الكوم، بحضور الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور حسن درويش رئيس المنطقة.

افتتاح لجنة الفتوى للمصالحات والمكتبة العامة

وقال «درويش» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن وكيل الأزهر الشريف جاء في الساعة الحادية عشرة صباحًا اليوم لافتتاح لجنة الفتوى الخاصة للمصالحات، بالإضافة إلى المكتبة العامة للمعرض الدائم للكتاب، والتي جرى إنشاؤها خلال الفترة الماضية من أجل استفادة المعلمين والطلاب منها.

امتحانات الثانوية الأزهرية 

يذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية للشعبتين العلمية والأدبية جارية الان في معاهد محافظة المنوفية، حيث أدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري امتحان مادة البلاغة في تمام الساعة التاسعة صباحا ولمدة ساعتان دون وجود مخالفات أو عوائق خلال أداء الامتحان.

مقالات مشابهة

  • للعام الدراسي 2024/2025.. ضوابط التحويل من الأزهر إلى العام والعكس
  • شكري يشيد بدور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في دعم جهود التنمية بمصر
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • وكيل الأزهر: لا شكاوى من امتحان البلاغة لطلاب الشهادة الثانوية
  • مندوب المملكة في «التعاون الإسلامي»: نحمل على عاتقنا القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية لتحقيق حياة آمنة بغزة
  • وكيل الأزهر يفتتح لجنة المصالحات والمكتبة العامة في المنوفية
  • طلاب الأزهر يؤدون امتحان البلاغة على مستوى الجمهورية اليوم
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • «مصرفيون»: الحكومة الجديدة مطالبة بتحقيق استراتيجية للنهوض بالاقتصاد
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية