بتجرد:
2024-09-28@21:32:37 GMT

نشوى مصطفى تفتح خزانة أسرارها.. طفولتها كانت صعبة جدًا

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

نشوى مصطفى تفتح خزانة أسرارها.. طفولتها كانت صعبة جدًا

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة نشوى مصطفى ضيفةً على برنامج “بالورقة والقلم” الذي يقدّمه الإعلامي نشأت الديهي على قناة “تن”، حيث كشفت عن الصعاب التي واجهتها في مختلف مراحل حياتها، موضحة أن والدها كان يعمل سائقاً بمرتّب ضئيل، وكانت معيشتهم صعبة.

وقالت نشوى: “أنا 57 سنة مريت بظروف صعبة مادياً واقتصادياً، والدي سواق ومرتّبه قليل، لكن والدتي عمري ما شوفتها متذمرة أو بتشتكي من قلة المرتب، على قد مصروف أبويا كانت أمي ممشية الحال، والدتي كمان كانت بتفصّلنا اللبس، وممكن الناس تستغرب بس كان فيه أيام صعبة”.

وأضافت: “وأنا صغيرة والدي كان بيصحى قبل الشغل الساعة 5 ويقف في طابور حاجة اسمها جمعية علشان ناخد كيلو لحمة في الشهر وكانت بـ68 قرش في الشهر، لكن اتعلمت إني أكون شبعانة ومهما كانت ماهية أبويا صغيرة، كان عندي القدرة أقف في طابور كلية تجارة عين شمس علشان أخد الكتب مجاناً أو بنصف الثمن، وكمان مش عيب إننا مناكلش لحمة غير مرة في الأسبوع”.

كما تطرقت نشوى مصطفى خلال اللقاء إلى إحدى النقاط المهمة في المجتمع، وهي خطورة مواقع التواصل الاجتماعي، وأن على الأهالي تنبيه أولادهم من سلبياتها، وخاصة بعد انتشار فيديوهات المبالغة في المصاريف، حيث قالت: “زي مثلاً أنت بتصرف كام في اليوم، أنا بصرف حوالي 6 آلاف جنيه، ودا مقصود لبث روح اليأس للشباب”.

main 2023-09-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وفاه معلم إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء طابور الصباح في مدرسة بالأقصر

توفي مدرس مادة الدراسات الاجتماعية بمدرسة إسنا الابتدائية الحديثة، إثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 54 عاما أثناء طابور الصباح بمحافظة الأقصر.


ولفظ المعلم أنفاسة الأخيرة عندما سقط على على مغشيًا عيله أثناء طابور الصباح اليوم الخميس بالمدرسة، وعند محاولات الإفاقة  تبين أنه توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة إصابته.


ونعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك في بيان قالت فيه«ببالغ  الحزن والأسى، 
وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره 
ننعى وفاة الزميل حـسين سعدي الصادق، معلم مادة الدراسات بمدرسة اسنا الحديثة الابتدائية عن عمر يناهز ٥٤ عامًا، لذا يتقدم الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر وجميع العاملين بالمديرية بخالص العزاء لأسرة الفقيد رحمه الله، سائلين الله له العفو والمغفرة، ولأهله الصبر والسلوان».

 

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • جوميز قبل المباراة: تفاصيل صغيرة ستحدد مصير مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • وفاه معلم إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء طابور الصباح في مدرسة بالأقصر
  • هاني عادل يستعد لطرح أغنية "زي أبويا"