صدى البلد:
2024-07-06@08:53:46 GMT

صرف 40% من مقررات دعم التموين لشهر سبتمبر حتى الآن

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

تستمر منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، في صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، حيث تم صرف ما يقرب من 40% من مقررات التموين عن شهر سبتمبر الجاري حتى الآن.

كما يتم طرح السلع الغذائية وغير الغذائية ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ الشركات التابعة بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى بنسبة 20 إلى 25%.

تخفيضات تصل لـ 20%.. التموين تطرح خضراوات وفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية| اعرف الأسعار تراجع جديد في أسعار الدواجن اليوم.. ومفاجأة في البيض بالأسواق انخفاض جديد في أسعار اللحوم البلدي في الأسواق إلغاء شرط الحصول على وحدة سكنية.. تعديل آلية طرح قطع الأراضي الصغيرة

وفي سياق آخر، أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلا مداس هذا العام، ستكون بحد أدني 3 معارض بكل محافظة، وبعض المحافظات ستصل بها إلى 5 معارض، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستشارك بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض، وبتخفيضات تصل إلى 25%، مؤكدا أن السلاسل التجارية ستشارك بركن “أهلًا مدرارس”؛ لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

وأشار المصيلحي إلى أن المعرض الرئيسي سيقام بصاله جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، لافتا إلى أن المعرض سيقام على مساحة 6000 متر، بمشاركة 170 عارضا متنوعا، ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس، إضافة إلى 20 جناحا للسلع الغذائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البطاقات التموينية المجمعات الإستهلاكية وزارة التموين السلع التموينية

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين الجديد؟

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. تردد اسم اللواء وليد أبو المجد خلال الساعات الماضية، من ضمن الأسماء المرشحة في التشكيل الوزاري الجديد لحصوله على منصب نائب وزير التموين في التشكيل الوزاري الجديد 2024.

التشكيل الوزاري الجديد 2024

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أبرز المعلومات عن اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أبرز المعلومات عن اللواء وليد أبو المجد وزير التموين الجديد

- يشغل منصب مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة

-كان له دور كبير في تحقيق العديد من الإنجازات للدولة المصرية، منها إنشاء العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار التكلفة.

-إمداد أجهزة الدولة أيضَا بالسلع الغذائية والاستهلاكية بسعر التكلفة، إضافة إلي استيراد أجود أنواع اللحوم لطرحها للمواطنين بسعر التكلفة، واستصلاح آلاف الأفدنة بالفرافرة وشرق العوينات.

-عمل على توفير فرص العمل للشباب من مختلف التخصصات والتأهيل العلمي، وإنشاء محطات الوقود لتوفيره للمواطنين، وإنشاء وتطوير الطرق السريعة، وإنشاء أحدث مصانع الرخام والجبس.

اللواء أركان حرب وليد حسين أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

-قام إنشاء مصانع إنتاج الكيماويات والأسمدة، وتطوير البحيرات والمسطحات المائية وزيادة انتاجيتها، وتنفيذ المشروعات الإنشائية المختلفة لأجهزة الدولة والقطاع المدني.

-من أبرز المشروعات الصناعية الضخمة التي تم تنفيذها هو مجمع الصناعات الغذائية سايلو فودز، والذي يقوم بمد السوق المحلية والمنافذ التموينية من مجمعات استهلاكية وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة، بالسلع الغذائية المتنوعة.

اقرأ أيضاًبعد أداء اليمين الدستوري.. قائمة التشكيل الوزاري الجديد 2024 لحكومة مدبولي

مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع على بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • السكر بـ12 جنيهًا و60 قرشًا.. أسعار السلع في بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • علي المصيلحي يستقبل شريف فاروق لتسليمه وزارة التموين
  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • جيل بيسلم جيل.. تفاصيل لقاء وزير التموين الجديد مع علي المصيلحي
  • من هو اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين الجديد؟