احتل فيلم "البطة الصفرا" المركز الثاني بين قائمة الأفلام المعروضة في السينمات السعودية، وذلك بعد رفعه من دور العرض المصرية.


وتمكن "البطة الصفرا" من أن ينافس بالسعودية خلال أسبوع واحد فقط من عرضه هناك، وحقق أعلى الإيرادات وذلك في المرتبة الثانية بعد فيلم "العميل صفر".

البوستر الدعائي لفيلم البطة الصفرا بطولة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا والفنانة غادة عادل 


وكان فيلم "العميل صفر" قد حقق أعلى الإيرادات في دور العرض المصرية، والذي لا يزال محافظا عليها منذ طرحه بالسينمات، والتي كسرت حاجز الـملايين وتصدر بها شباك التذاكر.

 

من هم أبطال فيلم "العميل صفر ؟

 

فيلم "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسني، والفنانة أسماء أبو اليزيد، فيدرا، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

البوستر الدعائي والرسمي الخاص بفيلم العميل صفر والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية المصرية والسعودية محققا أعلى الإيرادات في شباك التذاكر 
قصة وأحداث فيلم العميل صفر


تدور أحداث فيلم العميل صفر، في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

البوستر الرسمي والدعائي لفيلم البطة الصفرا بطولة الفنان محمد عبد الرحمن والفنانة غادة عادل ويعرض حاليا في دور العرض السينمائية السعودية من هم أبطال فيلم البطة الصفرا؟

 

فيلم «البطة الصفرا» من بطولة محمد عبد الرحمن، وغادة عادل، ومحمود حافظ، وصلاح عبدالله، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وعمرو رمزى، بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوم والفنانين، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

 

أفلام أخرى منافسة لفيلم البطة الصفرا

 

وجديرا بالذكر أنه يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية عدد من الأفلام التي تنافس بقوة، ومنها فيلم “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية والفنان كريم محمود عبد العزيز، وفيلم “مرعي البريمو” بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة غادة عادل، فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم والطفل منذر مهران، وفيلم “مستر إكس” بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد وغيرها من الأفلام التي لا تزال تعرض في موسم الصيف.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطة الصفرا غادة عادل محمد عبد الرحمن فيلم البطة الصفرا بطولة الفنان محمد فیلم البطة الصفرا العمیل صفر دور العرض

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " اللعب مع العيال " المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول فيلم "ولاد رزق " بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال 

 

وبلغ فيلم" اللعب مع العيال"  بطولة محمد إمام إيرادات تصل لـ 1،076،025 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور العرض السينمائي 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم اللعب مع العيال 

 

العمل من بطولة الفنان محمد إمام، وضم كلًا من باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج المخرج شريف عرفة

 

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا،  حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان. 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والقلعة البيضاء.. وبيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • ???? حمدوك العميل المفضوح!
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين