شفق نيوز:
2024-10-05@14:57:21 GMT

جيل جديد من السفن الحربية الإندونيسية.. فيديو

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

جيل جديد من السفن الحربية الإندونيسية.. فيديو

شفق نيوز/ أعلن موقع Naval Today أن إندونيسيا بدأت بتصنيع جيل جديد من السفن الحربية لسلاح البحرية في جيشها.

وجاء في منشور على الموقع: "بدأت في حوض بناء السفن التابع لشركة PT Pal في سورابيا عملية تصنيع سفينتين حربيتين من جيل جديد لصالح سلاح البحرية الإندونيسي، السفن ستكون عبارة عن نسخ معدلة عن سفن Arrowhead-140 التي تطورها شركة Babcock البريطانية".

وتبعا للموقع فإن السفن الجديدة ستصنع في إطار عقود وقعتها شركة Babcock البريطانية مع مؤسسات إندونيسية.

وخلال احتفالية خصصت لبدء تصنيع السفينتين الإندونيسينين قال الرئيس التنفيذي لشركة Babcock:"نهنئ شركة PT Pal على هذا الإنجاز المهم، هذا أمر مهم بالنسبة لشركتنا أيضا، لقد اختارت بريطانيا فرقاطات Arrowhead-140 لتكون قاعدة لتطوير جيل جديد من الفرقاطات، وكذلك فعلت بولندا عندما أرادت تطوير فرقاطات Miecznik، وبدأ حوض بناء السفن البولندي Remontowa بتصنيع أول سفينة من السفن الجديدة".

ويبلغ طول كل سفينة من سفن Arrowhead-140 140 مترا، ومقدار إزاحتها للمياه يعادل 5600 طن، ويمكن لهذه السفن الحركة بسرعة 26 عقدة بحرية، وقطع 9000 ميل بحري في كل مهمة.

وتضم منظومات تسليح هذه السفن صواريخا مضادة للأهداف الجوية، ومدافع من عيار 57 ملم، فضلا عن أن السفن مجهزة بمنصات لحمل المروحيات.

المصدر: سلاح روسيا - RT 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي إندونيسيا سفن حربية جیل جدید

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التحرك من أجل تعزيز صفوف الفريق بالتعاقد مع ثلاث صفقات جديدة قبل إغلاق باب القيد في 25 أكتوبر الجاري.

الأهلي يتحرك للتعاقد مع 3 صفقات جديدة

وأوضح مصدر مطلع خلال تصريحان صحفية، أن لجنة التخطيط بالتنسيق مع الجهاز الفني بدأت في عملية التعاقد، مع التركيز على ضم لاعبين في مراكز المدافع والجناح والمهاجم، بما في ذلك صفقة أجنبية لدعم الفريق الأول.

وأشار المصدر، إلى أن هناك اتفاقا تم بعد مباراة السوبر الإفريقي على ضرورة التعاقد مع هذه الصفقات، خاصة بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الفريق في نهائي السوبر الإفريقي.

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة

كما أكد المصدر، أن الإدارة تسعى للتعاقد مع صفقتين من الدوري المصري في مركزي الدفاع والجناح، فيما ستكون الصفقة الثالثة للاعب أجنبي في خط الهجوم إلى جانب وسام أبو علي.

وأضاف المصدر، أن الإدارة قد اتفقت على عدم قيد علي معلول في الموسم الجديد إذا تم التعاقد مع لاعب أجنبي قبل الموعد النهائي.

مقالات مشابهة

  • الخير: المساعدات بدأت بالوصول الى لبنان
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • هل بدأت الحرب الإقليمية بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على اسرائيل؟
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • العسكري : إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا
  • الطائرات الحربية تنفذ مناورة لرسم علم مصر في حفل الكليات العسكرية
  • أسرة أول "الكلية الحربية": القوات لمسلحة مصنع الرجال وعرين الأبطال
  • بث مباشر| السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية بحضور الرئيس الإماراتي
  • المواجهات البريّة بدأت وكمائن حزب الله تصطاد جنود العدو
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)