تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ إزالة بناء مخالفا للقانون بزمام قروى الرحمانية بنجع حمادي . 

 جاء ذلك بحضور عبير عبد الحافظ رئيس مجلس قروى الرحمانية، وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

 وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى،  أن الازالة عبارة عن ثلاث حالات ازالة فورية، بناء بالطوب الابيض ومونة الاسمنت وشدة خشبية الاولى داخل كتلة سكنية على مساحة 50متر اصلاح زراعى بالصياد والثانية على مساحة 80 متر بحوض غزالى العدسية بقرية القصر خارج الحيز العمرانى كتلة سكنية والثالثة على مساحة 30 متر حوض زيدان بقرية القناوية داخل الحيز وبالنسبة للمبانى وباطوال مختلفة تتراوح من متر ونصف الى مترين تقريبا ، تعدى بالبناء المخالف للقانون ، والجميع تابعين لزمام الوحدة المحلية لقرية الرحمانية، وتمت الازالة. 

  مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

  يأتي ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة نجع حمادي قنا تعديات الوفد

إقرأ أيضاً:

مسؤولون إسرائيليين: ليس لدينا خطط فورية لضرب المنشآت النووية الإيرانية

ذكر إعلام أمريكي نقلا عن مسؤولين إسرائيليين، أنهم ليس لديهم  خطط فورية لضرب المنشآت النووية الإيرانية، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

 

عضو مجلس النواب اللبناني: إسرائيل تستدرج المنطقة إلى شريعة الغابة والعنف فورين بوليسي: حرب غزة أبرزت حجم ومحدودية تأثير واشنطن على إسرائيل

وفي وقت سابق، أكدت  مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس، إن زيارة أمريكية لتل أبيب لمناقشة الرد الإسرائيلي على إيران ستكون في غضون 24 ساعة.

 

وأشار إلى أنه لم يُفصح عن موعد وصول الزيارة الرسمية، ولكن وسائل الإعلام الإسرائيلية تقول إنه من المتوقع وصول قائد القيادة المركيزة الأمريكية  كوريلا اليوم.           

 

التنسيق الإسرائيلي الأمريكي:

 وأضافت خلال تغطيتها للقاهرة الإخبارية، أن الزيارة المقبلة ستكون الخامسة لكوريلا إلى إسرائيل، التي تأتي دائمًا لتحقيق أهداف معينة، وللتنسيق الإسرائيلي الأمريكي، موضحة أن الزيارة ستركز على شكل وكيفية الضربة الإسرائيلية.

 ولفتت إلى أن الضربة ستكون بالتعاون مع الدول التحالفية التي شاركت في صد الهجوم الإيراني للرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني الأخير، مشيرة إلى أن الزيارة تأتي بعد اتصال هاتفي بين كوريلا وبين رئيس أركان جيش الاحتلال هيلفي بعدما نفذت إيران الضربة الباليستية الأخيرة.

الهجوم الإيراني بالصواريخ الباليستية: 

 تابعت: «كان هناك اتصال هاتفي بين كوريلا وهيلفي، وكان النقاش حول تبعيات الرد الإيراني، وكيف سيكون الرد عليهم، ولكن الهجوم الإيراني بالصواريخ الباليستية كان ردًا على استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي للسفارة الإيرانية في الأراضي السورية».


 

مقالات مشابهة

  • مسؤولون إسرائيليين: ليس لدينا خطط فورية لضرب المنشآت النووية الإيرانية
  • مسؤولون إسرائيليون: ليس لدينا خطط فورية لضرب المنشآت النووية الإيرانية
  • إزالة 22 حالة تعد متنوعة بقرى مركز أرمنت بالأقصر.. صور
  • غسلوا 60 مليون جنيها.. الداخلية تتخذ إجراءاتها القانونية حيال 3 أشخاص
  • حمادي الدو مستمر في قيادة النجم الساحلي التونسي
  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • ازالة ثلاث حالات بناء مخالف على مساحة 620متر بقرية الحلفاية
  • لجنة من صحة قنا تتفقد علي مستشفي نجع حمادي العام
  • «الهوية»: 30 يوماً على إعادة إدراج غرامات المخالفين