كتب- أحمد السعداوي:

وقَّع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة؛ بهدف تنسيق كل الجهود في إطار تشاركي يحقق المنفعة العامة ويعزز من قدرة الدولة على تنفيذ استرتيجيتها الوطنية.

ويتضمن البروتوكول وضع استراتيجية مشتركة بين كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ووزارة الشباب والرياضة؛ ترتكز على التنسيق الشامل الذي يهدف إلى تمكين كل الفئات المستهدفة وتوفير حياة كريمة لهم.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وتماشيًا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقًا لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأُسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية.

حضر توقيع البروتوكول الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهي طلعت أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وعدد من ممثلي كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ووزارة الشباب والرياضة.

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي انطلق في شهر مارس 2022، بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2022 عامًا للمجتمع المدني، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية؛ منها الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والذي يضم في عضويته 30 اتحادًا نوعيًّا و27 اتحادًا إقليميًّا، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية على تنوعها؛ من خدمية وصحية وتوعوية وتعليمية وعمرانية.. وغيرها؛ بهدف الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة التحالف الوطني للعمل الأهلي الأسر الأكثر احتياج ا وزارة الشباب والرياضة التحالف الوطنی للعمل الأهلی التنموی الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية

وقع عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون مع كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، ممثلًا عنها الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية الحالي، ومحافظ الإسكندرية السابق، وبحضور الدكتور محمد الفقي، عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

وفي سياق آخر التقى نقيب المحامين، عبد الحليم علام، المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، والمستشار تامر الخطيب، رئيس محكمة شرق الإسكندرية.

وجاءت هذه اللقاءات لبحث سبل تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه السادة المحامين، إلى جانب التصدي لكافة المشاكل التي تطرأ، والعمل على حلها والقضاء عليها في مهدها.

مقالات مشابهة

  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • بعد اجتماعه.. كيف دعم التحالف الوطني تنفيذ أعمال مشروعات المبادرات الاجتماعية التنموية؟
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر
  • أوربان يعلن دعمه للتحالف السياسي الجديد في البرلمان الأوروبي
  • بعد عقد اجتماعاته.. ننشر اختصاصات مجلس أمناء التحالف الوطنى
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف