سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

 وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell


 

تُوفي المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell يوم ا لإثنين 4 سبتمبر في منزله في بويز، أيداهو، حسبما أكد مدير الفرقة روبرت هايز لمجلة PEOPLE.

وقال مدير الفرقة روبرت هايز في بيان: “لقد كان محاطاً بعائلته وأصدقائه ومات بسلام وراحة. لقد كان ستيف أحد أكثر الأصوات شهرة في جيله. لقد أحبه الجماهير وأحبوا أداءه”.

سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

تُوفي المؤسس والقائد السابق لفرقة «سماش ماوث» الأميركية، ستيف هارويل Steve Harwell، المعروفة عالمياً بأغنيتيها «آل ستار» و«ووكين أون ذي صن»، عن 56 عامًا بعد صراع مع المرض، وفق ما أعلن وكيل الفرقة الإثنين للصحافة المتخصصة.

وتلقى المغني ستيف هارويل Steve Harwell، الذي ترك الفرقة العام 2021 لأسباب صحية، رعاية تلطيفية منذ أيام، وتُوفي في منزله في بويزي بولاية أيداهو في شمال الولايات المتحدة، «محاطًا بعائلته وأصدقائه»، وفق ما أشار مدير أعمال فرقة «سماش ماوث» روبرت هايز في بيان أرسله إلى مجلة رولينغ ستون. وأوضح هايز أن هارويل توفي بسبب مضاعفات طبية ناتجة عن مرض الكبد.

ستيف هارويل Steve Harwell - ويكيبيديا

ستيف هارويل Steve Harwell - (9 يناير 1967 – 4 سبتمبر 2023) كان مغنيًا أمريكياً، ولد في 9 يناير 1967 في سانتا كلارا في الولايات المتحدة.، وتوفي في 4 سبتمر 2023. اشتهر بأنه المغني الرئيسي السابق والمغني الرئيسي لفرقة الروك سماش ماوث. كان هو وعازف الجيتار بول دي ليسل العضوين الدائمين الوحيدين في الفرقة حتى تقاعد ستيف هارويل.

وحققت فرقة «سماش ماوث» شهرة عالمية في العام 1997 مع ألبوم «فوش يو مانغ» والأغنية الناجحة «ووكين أون ذي صن»، التي اعتبر هارويل في تصريحات لمجلة رولينغ ستون في العام 2019 بأنها «غيّرت الموسيقى وطريقة استماع الناس إليها»، بفضل هذا «الصوت الذي أوجدناه» والذي «لم يتمكن أحد من تقليده».

بعد ذلك بعامين، في العام 1999، حققت الفرقة نجاحًا آخر مع أغنية «آل ستار» من ألبوم «أسترو لاونج»، التي رُشحت لجوائز غرامي واستُخدمت في الموسيقى التصويرية لفيلم الرسوم المتحركة الشهير «شريك». وبحسب جريدة نيويورك تايمز، بُثت أغنية «آل ستار»، التي قُدمت في نسخ متعددة على مدار ما يقرب من 25 عاماً، نحو مليار مرة على منصة سبوتيفاي

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات

سعد الصغير.. قررت النيابة العامة إحالة المطرب سعد الصغير إلى محكمة الجنايات المختصة، بسبب اتهامه بإحراز المخدرات بقصد التعاطي.

القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بتعاطي المخدرات

أصدرت النيابة العامة بيانا رسميا بإحالة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى المحكمة الجنائية، أمس الإثنين، وذلك لمعاقبته على حيازته مواد مخدرة «الحشيش، الترامادول»، بقصد التعاطي.

سعد الصغير سعد الصغير يتعاطى المخدرات

وأوضح بيان النيابة العامة أن بالتحقيقات مع سعد الصغير، وبسؤال 3 من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، شهدوا بأن حقائب المتهم، كانت بها سجائر إلكترونية تحتوي على سائل مخدر بداخلها.

وتبين من تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحتوي على سائل لجوهر الحشيش المخدر، وثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهري الحشيش والترامادول المخدرين.

سعد الصغير القبض على سعد الصغير في المطار

يذكر أن تم القبض على المطرب سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي أثناء عودته من أمريكا، حيث كان بحوزته بعض المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتمكن رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي من ضبط عدد من العبوات الخاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا، وتم أخذ عينة من دماء سعد الصغير، لتحليلها وبيان احتوائها على أي مواد مخدرة وبيان نوع المادة المخدرة إذا ثبت تعاطيه لـ المخدرات.

سعد الصغير حبس سعد الصغير 15 يوم على ذمة التحقيقات

وتم حبس المطرب سعد الصغير، 15 يوم على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة العامة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي.

اقرأ أيضاًبعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات

مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»

قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة

مقالات مشابهة

  • عبد الباسط حمودة عن بداياته: «عبد المطلب» اشترالي هدوم.. و«عدوية» جرّأني على الغناء
  • «كولدبلاي» في أبوظبي
  • حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه "إستنوا شوية"
  • القبض على المتهم بسرقة فيللا نجل شقيق المطرب عمرو دياب
  • إعلام إسرائيلي: نقل الفرقة 98 من غزة للقيادة الشمالية لتوسعة الحرب ضد حزب الله
  • مصطفى شوقي يحيي حفل إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • المطرب مصطفى شوقي يحيي حفل إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • بعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات