يقوم وفد من مجلس الأعمال اللبناني في الكويت يضم رئيس المجلس علي حسن خليل، ونائبي الرئيس محمد ناجيا، شارل يونس، والأمين العام للمجلس كريم عادل درويش، بزيارة لبنان تستمر ثلاثة أيام بدءا من يوم غد،  وذلك في إطار جهوده لتعزيز العلاقات اللبنانية – الكويتية والمساهمة في دعم لبنان لتخطي الأزمة.
وسيقوم الوفد بسلسلة زيارات للمسؤولين والهيئات الإقتصادية تهدف الى "تعزيز الروابط بين لبنان والكويت، وتساهم في استعادة لبنان عافيته، وكذلك وضع المسؤولين اللبنانيين برؤية وخطط عمل المجلس المستقبلية وإطلاعهم على ما تم إنجازه منذ تأسيس المجلس من ناحية تقديم كل الدعم الممكن للبنان ولخدمة أبناء الجالية اللبنانية في الكويت"، وفق بيان عن المجلس.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس الإمارات يبحث مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي الروابط الأخوية التاريخية

بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح الروابط الأخوية التاريخية الكويتية – الإماراتية ومستوى تطور التعاون والعمل المشترك بينهما في جميع الجوانب التي تخدم مصالح البلدين وتسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما الشقيقين نحو التنمية والازدهار.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد في قصر الشاطئ بأبوظبي اليوم الأربعاء الشيخ فهد اليوسف الذي نقل للرئيس الإماراتي تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتمنيات سموه لدولة الإمارات بدوام التقدم والرخاء.

وقالت الوكالة إن الشيخ محمد بن زايد حمل الشيخ فهد اليوسف تحياته إلى أخيه سمو أمير البلاد وأطيب تمنياته لدولة الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من النماء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وأوضح أن الجانبين بحثا الروابط الأخوية التاريخية التي تجمع الكويت والإمارات ومستوى تطور التعاون والعمل المشترك بينهما في جميع الجوانب التي تخدم مصالح البلدين وتسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما الشقيقين نحو التنمية والازدهار.

كما تطرقا إلى أهمية دعم العمل الخليجي المشترك بما يحقق المصالح المتبادلة لدول مجلس التعاون الخليجي وشعوبها ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة.

المصدر كونا الوسومالإمارات وزير الداخلية

مقالات مشابهة

  • يزبك: المقاومة اللبنانية فرضت معادلة الردع على العدو الصهيوني
  • بأداء بطولي في الشوط الثاني.. منتخب الكويت يحقق تعادل بطعم الفوز ضد الأردن
  • نائب وزير الخارجية: أهمية الأنشطة الثقافية في تدعيم الروابط الوثيقة بين شعبي الكويت وبريطانيا
  • وزير الاقتصاد اللبناني إسرائيل دمرت اقتصادنا السياحي والزراعي وخسرنا بسببها المليارات
  • حزب الله اللبناني يستهدف موقعين للجيش الإسرائيلي
  • وزير التعليم العالي يزور أكبر مركز عالمي للشركات الناشئة بفرنسا (Station F)
  • تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين مصر وتركيا: لقاء القطبين الكبيرين في الشرق الأوسط
  • رئيس الإمارات يبحث مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي الروابط الأخوية التاريخية
  • وزير العدل يزور مجلس الدولة لبحث الشأن القضائي
  • غباش يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس مجلس النواب بجيبوتي