وقّع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لتنسيق الجهود في إطار تشاركي يحقق المنفعة العامة، ويعزّز قدرة الدولة علي تنفيذ استراتيجيتها الوطنية.

ويتضمن البروتوكول وضع استراتيجية مشتركة بين كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ووزارة الشباب والرياضة، ترتكز على التنسيق الشامل الذي يهدف إلى تمكين الفئات المستهدفة وتوفير حياة كريمة لهم.

دعم الفئات الأولى بالرعاية

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا، وتماشيا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقا لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به، والتي جرى وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا بجميع محافظات الجمهورية.

حضر توقيع البروتوكول، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهى طلعت، أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وعدد من ممثلي كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ووزارة الشباب والرياضة.

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي 

يُذكر أنّ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، انطلق في شهر مارس 2022، بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، عام 2022 عاما للمجتمع المدني، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية، منهم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذي يضم في عضويته 30 اتحادا نوعيًا و27 اتحادا إقليميًا، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية، وصحية، وتوعوية، وتعليمية، وعمرانية، وغيرها، بهدف الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفئات الأولى بالرعاية التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي مؤسسات العمل الأهلي السيسي التحالف الوطنی للعمل الأهلی التنموی الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية

تمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الثالث في شباك الداخلية ، خلال اللقاء الجاري بينهما الآن على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري.
 

ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول

جاء الهدف في الدقيقة 59 من تسديدة خارجية على حدود منطقة الجزاء للاعب الوسط إمام عاشور ، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بثلاثية من دون رد.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:‏
حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.
خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.
خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.
خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ 
مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن مؤسسة حياة كريمة.. مظلة رسمية لعمل الشباب المتطوع
  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم
  • «الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»
  • «القومي للإعاقة»: التحالف الوطني حريص على التخفيف عن ذوي الهمم
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • د.الربيعة يوقع اتفاقية مشتركة لدعم فئة الأيتام السوريين والمجتمع المستضيف في الأردن
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم