هنأ الفنان أحمد صلاح السعدني، الفنانة ريهام عبد الغفور؛ بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشر أحمد السعدني، صوره تجمعه بـ بريهام عبد الغفور، وعلق عليها: "نادرا أما بنزل صورة لحد في عيد ميلاده، بس حقيقي الصورة دي، شكلي فيها واد مُوزّ.. بحبك يا ريكو وبحترمك وبقدرك.

. كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي".

وحلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج “صدى الملاعب”، حيث كشفت عن سر رفضها مشاركة نجلها “عمر” كمدير تصوير فى مسلسل “ رشيد ”، والذى خاضت من خلاله الماراثون الرمضاني.

 وقالت ريهام عبد الغفور : "ابني بيشتغل في التصوير هو دارس إخراج وتصوير، لكن لسه مشتغلش في الإخراج، لما جالنا إننا نشتغل مع بعض في "رشيد" أنا حسيت إني ممكن مبقاش مستريحة ودي حاجة تشتتني أو تفصلني، خصوصا إن دور "رشيد" كان جريء شوية وكنت حاسة إني ممكن أحرج".

 وأضافت: “لما بشوف نفسي فى أول عشر سنوات من مشواري الفني أشعر أني“ بشعة” من حيث الأداء، مع دخولي مجال التمثيل كان لدي شغف بالعمل فى السينما، لذا قدمت أعمالا غير جيدة”.

وتابعت ريهام عبد الغفور: “والدي لم يكن يقرأ السيناريوهات التى أوافق عليها أو أرفضها، ولكني كنت أستشيره في بعض الأدوار، وفى إحدى المرات كنت مشغولة وقام بقراءة سيناريو مسلسل شيخ العرب همام بدلاً مني ونصحني بالموافقة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد صلاح السعدني الفنانة ريهام عبد الغفور الماراثون الرمضاني ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

العنود اليوسف: شكلي بقول لجورجينا تذكر الله طول الحفلة تناظر بعيوني .. صور

خاص

علقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، العنود اليوسف، على رسالة متابعة لها، أكدت فيها أن جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، قد أصابتها بالعين.

ونشرت العنود صورة لها وعينها قد تلونت باللون الأحمر، لتقول لها إحدى متابعاتها: “جورجينا صابتك بالعين، ضلت تناظر لين، ما العطر دخل بعينك، حسبي الله على إبليسها”.

وردت العنود على تعليق الفتاة قائلة:” شكلي بخليها تذكر الله، طول الحفلة تناظر بعيوني “.

وأطلقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، عطرها سينس، في العاصمة الرياض، حيث وصفتها قائلة:” إن العطر يمثل، الأنوثة في زجاجة “.

مقالات مشابهة

  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • العنود اليوسف: شكلي بقول لجورجينا تذكر الله طول الحفلة تناظر بعيوني .. صور
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك