عادت قصة المسنة البريطانية "إيريس جونز"، للظهور مرة أخرى، بعدما تحدثت عن قصة انفصالها عن زوجها المصري محمد إبراهيم، بعد زواج استمر قرابة العامين ونصف العام.

مرعوبون من الأهلي.. رد فعل جماهير اتحاد جدة بعد قرعة كأس العالم للأندية السعودية أطلقت الشعار| اعرف منافس الأهلي المحتمل في المونديال.. وموعد سحب القرعة طلاق مسنة بريطانية من شاب مصري

في يونيو الماضي، تصدرت جونز عناوين الصحف الإنجليزية، عقب إعلان خبر انفصالها عن محمد إبراهيم، ابن محافظة القاهرة، الذي يبلغ من العمر 37 عاما.

ايريس ومحمد

وفي منشور على صفحتها شاركته عبر فيسبوك، كشفت إيريس، عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها عن إبراهيم.

مالكته الأجنبية تركته.. قرد طليق يثير حالة من الجدل في مدينة دهب يضرك في إيه|رد داعية الحج بالإنابة مقابل 4000 جنيه.. وعلاقته بوزارة الأوقاف؟ صداقة فيسبوك قلبت بحب

وقالت جونز: «أود أن أخبركم بكل الحقيقة حول العلاقة بيني وبين محمد منذ اليوم الذي راسلني فيه لأول مرة بتاريخ 25 يونيو 2019، حيث أصبحنا أصدقاء على الماسنجر».

شهر العسل

وأضافت: «بدا رجلاً لطيفاً، أخبرني انه أُجبر على الزواج، ونتيجة لذلك انجب أربعة أطفال، كان يمر بمرحلة انفصال وشعر أنني الشخص الذي يستطيع أن يفهمه ويمكنه التحدث إليه».

ضخ 150 مليون دولار لشراء المواد الخام.. هل تنتهي أزمة السجائر خلال أسبوع؟ إجراءات جديدة لضبط أسعارها.. بتشتري علبة سجاير كليوباترا بكام؟ ولادي أكبر منه

وتابعت: «أرسل لي صوراً لنفسه وقلت له سوف تجد قريباً شخصاً آخر، شابة وسيمة مثلك، لأنني سيدة عجوز أبلغ من العمر 79 عاما، ولدي ولدان أكبر منه، متزوجان ويعيشان بالقرب مني».

جونز وابراهيم

وأكملت: «استمرت رسائلنا لبعضنا وبدأت أدرك أنه يحبني، وفي 10 يوليو 2019، عرض الزواج، وكان رد فعلي الأول هو أنه مجنون للغاية، لكن الحب استمر وفي نوفمبر 2019 سافرت إلى القاهرة والتقيت به».

زجاجة زيت و2 كيلو سكر.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر.. وموعد الصرف ما نصيب الفرد؟ قائمة أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2023 بعد رفع الأرز من البطاقة دفعت ديون العريس

وأشارت جونز إلى أنها أخذت معها عدة آلاف من الجنيهات للقاهرة، ودفعت جميع ديون «إبراهيم» لأنه كان يقترض من بطاقته الائتمانية.

الزوجان في لقاء تلفزيوني

وأضافت: «قضينا وقتًا رائعًا وبقيت هناك لمدة شهر، حاولنا الزواج، لكن لم يكن لدينا الوثائق الصحيحة».

دبابة إفريقيا تنهي الأزمة.. كولر يوافق على ضم مهاجم الأهلي الجديد الدبابة الجديدة| صفقة الأهلي مفاجأة للجميع .. من هو؟ تحذير مسئول السفارة من الزواج

واصلت إيريس حديثها لصحيفة ديلي ميل، كيف حذرها مسؤول في السفارة البريطانية في القاهرة، يُدعى جون نيل، قائلا: «لا تعطه أي أموال».

وثيقة زواج

واستطردت: «لم استمع لنصيحته وفي المرة التالية التي ذهبت فيها لزيارة محمد، أخذت 15 ألف جنيه إسترليني وسلمتها له، وفي الزيارة الثانية، كان كوفيد قد ضرب البلاد وأحبط الوباء محاولات الزواج، لكن في رحلتي الثالثة في عام 2020، عقدنا القران.

حقيقة تواجد محمد صلاح في دبي للكشف الطبي| التفاصيل الكاملة بعد هدف صلاح.. كيف ردت جماهير ليفربول على العروض السعودية شهر عسل بـ 40 ألف إسترليني

وقالت ايريس: «كان لدي 40 ألف جنيه إسترليني في حسابي البنكي وكنت أقوم بتسليم بطاقتي المصرفية لمحمد كل يوم وكنا نسحب 1000 جنيه مصري يوميًا».

حب البدايات

ولفتت إيريس الى أنه سحب هذا المبلغ لتغطية نفقات المعيشة، وتناول الطعام بالخارج، وقضاء شهر عسل في شرم الشيخ والاستمتاع بالحياة الراقية بشكل عام.

غياب إجباري لنجم الأهلي عن السوبر.. وكولر يحدد بقاءه مع الفريق لأول مرة في التاريخ| الأهلي هيلبس أبيض ؟.. شاهد التشيرت الجديد حصل على 14 ألف إسترليني بعد 3 أشهر

بعد ثلاثة أشهر في مصر، عادت جونز إلى المملكة المتحدة، وعندما غادرت القاهرة، كتب لها محمد: «تحققي من حسابك البنكي عندما تعودي إلى مطار هيثرو، أعتقد أنه سيكون لديك حوالي تسعة آلاف استرليني هناك».

محمد إبراهيم وايريس جونز

وتابعت إيريس غاضبة: «لقد كان على حق، بقي 9000 جنيه إسترليني من الـ 40 ألف جنيه، لم يحصل محمد على وظيفة قط، ولم يكن لديه أي أموال على الإطلاق، كنت أقول للناس إننا نتقاسم النفقات، لكن أموالي كانت تدفع ثمن كل شيء».

الزوجان في بريطانيا

وأضافت إيريس أنه بعد عودتها إلى المملكة المتحدة، طلب منها محمد الأموال، فأرسلت له 14 ألف جنيه إسترليني أخرى.

حذفت البوست بعد النشر| بماذا علقت سمية الخشاب على طلاق أحمد سعد؟ أسبوع ريم وطحال سمية ومقلب علياء| نهايات درامية لأحمد سعد مع الستات قرار لحظي ومقلب كبير.. القصة الكاملة لطلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني صعب أسامح أبويا| ما سبب تصريحات أنغام القاسية ضد والدها السفر إلى بريطانيا وسحب أموال أخرى

في نوفمبر 2021، حصل محمد على تأشيرة زوجية وتمكن من السفر إلى المملكة المتحدة حيث سُمح له بالبقاء لمدة عامين، وحصل إبراهيم على وظيفة في سوبر ماركت محلي، لكنه ظل يطلب الكثير من الأموال لدرجة أنها أعطته 26 ألف جنيه إسترليني أخرى.

فسحة على النيل

وقالت إيريس: «ابلغته انه لا مزيد من المال، إذا سقطت ميتة غدا، فلن يكون لدي ما يكفي لدفني»، لكنه قال انه في تلك المرحلة يحتاج إلى 40 ألف جنيه إسترليني أخرى».

بعد ريا وسكينة| لماذا أثارت أسرة سفاح الجيزة جدلا ضد المسلسل؟..والمؤلف: مش بعمل فيلم تسجيلي ده عري وليس رقصا وربنا قال احتشموا| لماذا هاجمت نجوى فؤاد الراقصات الروسيات في مصر ؟ أنجب الطفل التاسع| من هي زوجة رضا البحراوي؟ .. صور مشهد المعلمة والطالب| طفل مسلم يثير أزمة عالمية بالهند.. ما قصته ؟ بداية تدهور العلاقة 

واصلت إيريس أن العلاقة بدأت بعد ذلك في التدهور، مع خلافات عديدة، خاصة بعد علم محمد أنه لن يرث منزلها المطل على البحر.
وعرض محمد أن يعطي إيريس أسماء النساء اللاتي يقتربن منه إذا غيرت وصيتها، وكتبت في رسالتها: «خطر لي أنه ربما لهذا السبب تزوجني».

وتابعت: «من تصرفات محمد علمت أنه كان يظهر عليه الكثير من سمات النرجسية، لقد بحثت في الحالة بدقة، لأنني أردت إنقاذ زواجي، لكن محمد لم يستمع».

وأنهت إيريس وقالت: «هناك الكثير مما يمكنني قوله في هذه المرحلة، لكن الأمر قد يتضمن مشكلات قانونية، وفي 13 يونيو من هذا العام، وبعد خلاف لاذع آخر، طلبت منه أن يرحل، لقد كان أحد أصعب القرارات التي اضطررت إلى اتخاذها على الإطلاق، لأن حبي لمحمد كان صادقًا، لكن لم يكن من الجيد التظاهر بأن الأمور ستتحسن، أو أن أترك رأسي يحكم قلبي».

 

لا يفوتك

أسعار اللحوم في انخفاض مستمر| تراجُع يقترب من 100 جنيه.. وهذا سعر الكيلو البلدي البنك المركزي يطلق عملة مصرية رقمية جديدة| ما السبب وما قصتها؟ نزلت 10 جنيهات.. تراجع ملحوظ في أسعار اللحوم بعد توافرها الظهور الأول لسيد عبد الحفيظ منذ إقالته| هل أحرج مجلس إدارة الأهلي؟ مفاجأة| لماذا لم يحضر سيد عبد الحفيظ احتفالية الأهلي؟ وهذه رسالة الخطيب له الأسعار تتراجع| تفاصيل انخفاض 5 سلع أساسية بالأسواق.. ومفاجأة الذهب واللحوم توخوا الحيطة..عاصفة تغطي السماء وامتداد منخفض البحر الأحمر.. كيف يؤثران على الطقس؟ فيضانات وسيول| سحابة "سوبر سيل" الخارقة على الحدود الغربية.. هل تصل مصر؟ هل هرب؟.. حقيقة اختفاء عمرو وردة وفسخ تعاقده مع الرجاء المغربي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسنة بريطانية ألف جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك

ماجد محمد

نشبت مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب فريق الأهلى المصري، وبين محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، بعد خسارة الفريق الأحمر لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي.

وبالعودة للتفاصيل، دخل عاشور في مشادات مع لاعبي الزمالك خلال المباراة، بعد أن اتهمه نبيل عماد “دونغا”، نجم الزمالك بأنه وجّه السباب له، وكادت الأمور أن تتطور لاشتباك بالأيدي.

وعقب المباراة استفز عاشور جمهور الزمالك ببعض الإيماءات.

وظهر بمقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل، إمام عاشور وهو يحاول الاشتباك مع محمد عواد حارس الزمالك، عندما كان الأخير يصافح لاعبي الأهلي بعد المباراة.

وكان إمام عاشور يتجه نحو عواد ويتلفظ ضده، حتى تدخل محمود كهربا ونجح في إبعاد عواد، ثم تدخل محمد مجدي أفشة وأمسك بإمام عاشور قبل الاشتباك مع حارس الزمالك.

يذكر أن هناك اشتباكات وقعت بين إمام عاشور وعواد في المباراة، فضلًا عن مناوشات لاعب الأهلي مع نبيل عماد دونغا.

وفاز الزمالك على الأهلي المصري بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “المملكة أرينا” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/461827072_397018016618821_3217761589101490839_n.mp4

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها
  • رحلات تجسس بريطانية فوق غزة: تقارير تكشف الدعم السري لإسرائيل
  • البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري