بوابة الوفد:
2024-10-02@08:49:07 GMT

مدينة نصر للإسكان تسعر وحدات مشروعاتها أسبوعيًا

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

قال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر للإسكان، إن سياسة تسعير الوحدات العقارية في الوقت الحالي، هو التحدي الأكبر أمام شركات التطوير العقاري.

وأضاف سلام، خلال كلمته في فعاليات النسخة السابعة من المائدة المستديرة "ثنك كوميرشال" لمناقشة تطورات السوق العقارى، أن تعويم الجنيه وزيادة معدلات التضخم  تسببوا في عدم استقرار أسعار الوحدات، مشيرًا إلى أن امتلاك المطور العقارى لمحفظة أراضى ضخمة تساعده فى تجاوز الأزمة الحالية بالسوق العقارى.

وأوضح العضو المنتدب لشركة مدينة مصر، أن الشركة تعقد اجتماعًا أسبوعيًا لتحديد أسعار كل وحدة سكنية داخل كل مشروع، لافتًا إلى أنه يجب دراسة السوق العقارى لتحديد قيمة زيادة الأسعار  بما يتناسب مع معدل ارتفاع أسعار مواد البناء.


وتقام النسخة السابعة من «ثنك كوميرشال» تحت عنوان «سوق عقارية أكثر تنوعًا»، من أجل بحث فرص الاستثمار العقارى فى القطاعات المهمة بالسوق العقارية المصرية، وخطط الشركات للتعامل مع تطورات القطاع وفرص النمو والتوسع.

وتبحث النسخة الجديدة من «ثنك كوميرشال» الأوضاع الحالية فى القطاع العقارى وتطور مبيعات الشركات وفرص النمو والتوسع والاستفادة من إقبال المصريين فى الخارج والأجانب على العقار المصرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القطاع العقارى مدينة نصر وحدة سكنية مصر للإسكان الاستثمار العقاري العقار المصرى معدلات التضخم التطوير العقاري مدينة مصر السوق العقاري قطاع العقاري قطاع العقار استثمار العقاري شركة مدينة نصر شركة مدينة مصر العقارية المصرية

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد للإسكان ومايكروسوفت تعززان عمليات التحول الرقمي

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت، لتعزيز التعاون في مجال التحول الرقمي والابتكار التقني.

يأتي ذلك في إطار تعزيز مسيرة الابتكار والتحول الرقمي في دبي، وتسريع تحول الإمارة إلى واحدة من الاقتصادات الرقمية الرائدة في العالم، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 .
وتهدف هذه الشراكة إلى استكشاف فرص جديدة لتطوير المهارات الرقمية، وتحقيق أهداف الاستدامة من خلال استخدام أحدث التقنيات، من خلال الاستفادة من مجموعة تقنيات مايكروسوفت القوية في المجالات التقنية والخدمية.

وبموجب الاتفاقية ستعمل مايكروسوفت على تقديم الحلول المبتكرة وتعزيز الخبرة المتخصصة وتوفير ممارسات متطورة في المجالات الرقمية الرئيسية مثل الأتمتة والبيانات والذكاء الاصطناعي وغيرها .. كما ستعمل مايكروسوفت على الاستفادة من أدواتها المتنوعة للتأكد من تطبيق معايير الاستدامة. 
وتشمل مذكرة التفاهم تنظيم ورش عمل وبرامج تدريبية متخصصة لتطوير المهارات الرقمية للموظفين، بالإضافة إلى استكشاف مشاريع مبتكرة تهدف إلى تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات مرنة وقابلة للتوسع تعتمد على تقنيات السحابة.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس الآن.. سحب منخفضة وفرص أمطار على القاهرة الكبرى
  • مدبولي: إسهامات القطاع الخاص انعكست على قوة الاقتصاد ‏المصري في مواجهة الأزمات
  • د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى
  • رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد
  • شراكة بين مؤسسة محمد بن راشد للإسكان و«مايكروسوفت»
  • شراكة بين مؤسسة محمد بن راشد للإسكان و«مايكروسوفت»
  • (65) شركة سعودية تبحث في أذربيجان وجورجيا الفرص الاستثمارية
  • محمد بن راشد للإسكان ومايكروسوفت تعززان عمليات التحول الرقمي
  • بارومتر الأعمال: التضخم وارتفاع أسعار الطاقة أكبر المعوقات أمام الشركات بالسوق المحلي
  • طقس خريفي معتدل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة