بوابة الوفد:
2024-07-08@09:06:33 GMT

مهرجان العلمين إنجاز بكل المقاييس (شاهد)

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

قال شريف جاد، مدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي، إن مصر موجودة بشكل جيد جدا في وساءل الإعلام الروسية، حيث إن الدعاية لمنتجعاتها السياحية والأنشطة السياحية المختلفة كثيرة، كما صدرت تقارير إعلامية كثيرة لفعاليات مهرجان العلمين، مشيرًل إلى أن مهرجان العلمين إنجاز بكل المقاييس قدمته مصر للعالم.

اقرأ أيضا .

. هيفاء وهبي .. أنوثة ساحرة بصيحة الزيبرا على حمام السباحة

زيارة المواطنين الروس لمدينة العلمين

وأضاف “جاد” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن كاميرات وسائل الإعلام الروسية تحركت على نحو مميز بشكل فيه تحفيز للمواطنين الروس من أجل زيارة هذا المكان الجديد في مصر.

فعاليات مهرجان العلمين شهدت تنوعا كبيرا

وتابع مدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي، أن فعاليات مهرجان العلمين شهدت تنوعا كبيرا، فقد كان هناك تنوعا غطته الكاميرات بشكل كبير جدا، حيث كانت الكاميرات موجودة على نحو مميز وانتقلت من نشاط لنشاط رياضي وثقافي ورياضي وحفلات غنائية.

وأوضح، أن كل المواطنين الروس الذين شاهدوا هذه التقارير عن مهرجان العلمين كانوا منبهرين بالمكان والفعاليات المتنوعة كلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 2023 مهرجان العلمين الجديدة العلمين مهرجان العلمين بوابة الوفد السياحة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

أسعار حفل افتتاح مهرجان العلمين لـ«محمد منير».. احجزها من تذكرتي

اهتمام كبير من قبل محبي حضور العروض الترفيهية في الإجازات الصيفية تجاه مهرجان العلمين، والذي يعد المهرجان الترفيهي الأكبر في المنطقة العربية، والمقرر أن ينطلق يوم 11 يوليو الجاري، ويستمر حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، وفق ما أعلنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وينتظر الكثيرون الإعلان عن حجز الحفلات الغنائية لكبار النجوم الموجودة ضمن برنامج المهرجان. وعن حفل الافتتاح للمهرجان، أعلن موقع تذكرتي عن كافة التفاصيل الخاصة بحفل الافتتاح للفنان الكبير محمد منير، ونوضح من خلال هذا التقرير أسعار حفل افتتاح المهرجان وموعد الحفل وكيفية حجز التذاكر الخاصة بالحفل، كالتالي:

أسعار حفل افتتاح مهرجان العلمين للفنان محمد منير

وحدد موقع تذكرتي أسعار تذاكر حفل افتتاح مهرجان العلمين للفنان محمد منير، ليبدأ سعر التذكرة Regular من 600 جنيه، والتي تكون متاحة لكافة الفئات الراغبة في الحضور.

موعد حفل افتتاح مهرجان العلمين للفنان محمد منير

وتم تحديد موعد حفل افتتاح مهرجان العلمين تحت شعار «العالم علمين» للفنان محمد منير لتكون يوم الجمعة الموافق 12 يوليو الجاري، وتكون الحفلة بمنطقة يو أرينا.

خطوات حجز حفل افتتاح مهرجان العلمين لمحمد منير

- يقوم الراغب في حجز حفل محمد منير بالدخول إلى موقع تذكرتي عبر محرك البحث «جوجل»، ثم يتم اختيار العروض الترفيهية الموجودة في الصفحة الرئيسية.

- لتظهر بعدها كافة العروض الترفيهية التي يمكن حجزها، ثم يتم اختيار «العالم علمين» منها.

- وبعدها يتم اختيار حفل محمد منير، ويتم الضغط على «شراء التذاكر»، ثم يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة للحجز باختيار نوع التذكرة وعدد التذاكر المرغوب في حجزها، ثم الضغط على متابعة.

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يروج لحفله في مهرجان العلمين: «متحمس جدا»
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • محمد منير لـ«الوطن»: مهرجان العلمين «قريب لقلبي»
  • ليه مهرجان العلمين مهم؟ عزة مصطفى تُجيب (فيديو)
  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • أسعار حفل افتتاح مهرجان العلمين لـ«محمد منير».. احجزها من تذكرتي
  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)