تتواجد الفنانة التركية ديميت أوزدمير حاليًا في إيطاليا، لحضور فعاليات مهرجان فينيسيا الذي يقام حاليًا ويستمر إلى يوم 8 سبتمبر المقبل، بحضور عدد كبير من المشاهير حول العالم.

اقرأ ايضاًجان يمان يكشف سبب عدم حضوره مهرجان فينيسيا.. ما علاقة ديميت أوزدمير؟ديميت أوزدمير تتعرّض للسخرية بسبب تعديل صورها بـ "الفوتشوب"
 

تصدّر اسم النجمة  وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام في الأيام الماضية بسبب إطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا، وتعرضت اوزدمير لهجوم شديد وسخرية بعد تسريب صورة التقطت لها في المهرجان دون اجراء أي تعديلات على الصورة.


 

ونشرت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة مجمعة للصورة الأصلية بدون تعديلات، والثانية التي خضعت لتقنية الفوتشوب للكشف عن الفرق الكبير بينهما.

وبالرغم من ان ديميت لفتت الانظار بإطلالتها في فينيسيا إلا أنها تعرّضت لانتقادات عديدة بسبب استخدامها التعديلات والفوتوشوب على صورها قبل نشرها على "انستغرام".

اقرأ ايضاًديميت أوزدمير بفستان يكشف عن جسدها خلال مهرجان فينيسيا السينمائيديميت أوزدمير تستعد لمسلسل اسمي فرح

وعلى الصعيد الفني وبعيدًا عن فعاليات المهرجان، تستعد الفنانة التركية للبدء بتصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل اسمي فرح الذي يجمعها بزميلها انجين أكيوريك.

وحقق الموسم الأول من العمل الكثير من النجاح ونسب مشاهدة عالية، ويروي قصة أم عزباء لطفل يعاني من مرض مناعي خطير، هذه السيدة تعيش بتركيا دون أوراق رسمية، وتضطر للعمل في التنظيف بسبب وضعها القانوني ولمعالجة ابنها.

تجد فرح نفسها شاهدة على جريمة قتل لرجل عصابات، ويبقى هذا الرجل إلى جانبها لضمان عدم الشهادة ضده، وتنشأ لاحقًا بينهما قصة حب وسط العديد من الأحداث.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ديميت أوزدمير أخبار المشاهير اطلالات المشاهير مهرجان فینیسیا دیمیت أوزدمیر

إقرأ أيضاً:

«سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية

دبي (الاتحاد)

أعلن مهرجان «سول دي إكس بي» عن تفاصيل دورته الجديد لعام 2024، والتي تقام بين 13 إلى 15 ديسمبر المقبل في حي دبي للتصميم.

يقدم المهرجان تجارب ترفيهية استثنائية غامرة، مع إضافات جديدة في عدة مجالات مثل الموسيقى والأزياء والفن والثقافة، بدعم استراتيجي من جدول فعاليات دبي وحي دبي للتصميم، وذلك احتفالاً بالدورة الـ30 من مهرجان دبي للتسوق هذا العام، الذي يقام بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة من 6 ديسمبر 2024 وحتى 12 يناير 2025.

أخبار ذات صلة إعلان تفاصيل "استراتيجية التعليم 33" في إمارة دبي حمدان بن محمد: دبي نموذج عالمي في الخدمات الحكومية

واحتفاءً بمرور 12 عاماً على انطلاقه، يقدم مهرجان «سول دي إكس بي» مجموعة من الأنشطة الجديدة لتعزيز تجربة الزوار، ومنها الفقرات الموسيقية الحية اليومية التي تستضيف مجموعة من العروض الحية طوال أيام المهرجان الثلاثة. كما تقدم المنصة الفنية في المهرجان مزيجاً منوعاً من موسيقى الجاز والآر أند بي، ما يوفر منصة استثنائية تجمع بين الفنانين من مختلف الأنماط الموسيقية.

ويشهد المهرجان مشاركة مجموعة أوسع متنوعة من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية، التي توفر منتجات حصرية وتجارب تفاعلية مميزة وأنشطة إبداعية فريدة في مجالات الأزياء والتكنولوجيا والإكسسوارات.

ويستمتع زوار المهرجان بجلسات «سول دي إكس بي» الحوارية، وعروض كرة السلة والتزلج والبريك دانس، مع التركيز على عروض الفنون البصرية.

 

 

مقالات مشابهة

  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية
  • وزير الثقافة يفتتح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • بالفيديو.. مدير مهرجان الإسماعيلية: حظينا بمشاركات عدد من الفرق من جميع ربوع مصر
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تكريم نيللي وأيمن زيدان يعتذر بسبب أحداث لبنان
  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • وزيرة الخارجية الألمانية تتعرض لموقف محرج بسبب الكعب العالي
  • غداً... مهرجان المسرح العماني يختتم عروضه ويعلن عن الفرق الفائزة