أفادت تقارير أن مغني الراب المثير للجدل كاني "يي" ويست وشريكته بيانكا سينسوري قد "تم حظرهما مدى الحياة" من قوراب البندقية بعد اتهامهما بارتكاب أفعال مخلّة للأداب العامّة.

وكان كانييه قد أثار استياءاً واسعاً بعدما رصدته عدسات الكاميرات، بصور ظهرت فيها أجزاء حسّاسة من جسم كانييه ويست أثناء تواجدهما على متن أحد القوارب  في فينيسيا.

 

اعلان

وقد صنّفت الحادثة في خانة التحرّش الجنسي وفقاً لما نقلته مجلة "بيج 6".

وبعد نشر الصور المثيرة للجدل الأسبوع الماضي، أصدرت شركة القوارب Venezia Turismo Motoscafi بياناً في الرابع من أيلول/سبتمبر، أعلنت فيه أن الزوجين ممنوعان إلى أجل غير مسمى من استخدام خدمات الشركة.

وفي تصريح لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، قال متحدث باسم شركة Venezia Turismo Motascafi إنّها "غير مدركة تماماً" للحادث وكان من الممكن طرد الثنائي الشهير من القارب لو لاحظ السائق أفعالهما. 

وأشارت شركة القوارب الإيطالية إلى أن "شخصاً ثالثاً على متن القارب (الذي كان يستقل مع يي وسينسوري) أعاق رؤية القبطان في الجزء الخلفي من القارب".

مشاركات بمسابقة ملكة جمال إندونيسيا يبلغن الشرطة بأنهن تعرضن للتحرش الجنسي

وهذا الحظر ليس الأوّل في الآونة الأخيرة، إذ أثارت بيانكا سينسوري مؤخراً جدلاً في إيطاليا بعد ارتدائها ملابس غير محتشمة. 

وهذ ما قد يعرضها إلى غرامة تتراوح بين 5000 يورو إلى 10000 يورو بتهمة "الفحش العام".

وقد شوهد "يي"  لأوّل مرة علناً مع سينسوري، وهو مصمم معماري يعمل في شركته Yeezy، في وقت سابق من هذا العام، ويشار إلى أنّهما قد تزوجا بعد أشهر قليلة فقط من إتمام طلاقه من كيم كارداشيان.

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية معضلة أوكرانيا في 2024: كيف ستُصلح كييف آلاف الدبابات والمدرعات الغربية؟ اقتحام الكابيتول: محكمة أمريكية تقضي بسجن قائد مجموعة "براود بويز" السابق 22 عاماً شاهد: كلاب تنبح على ألحان موزارت وسط أوركسترا دنماركية فضيحة جنسية إيطاليا تحرش جنسي البندقية فنانون اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الحرب الروسية الأوكرانية الصين فلاديمير بوتين إسبانيا الاتحاد الأوروبي فيضانات - سيول تغير المناخ الاحتباس الحراري والتغير المناخي رجب طيب إردوغان المملكة المتحدة Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الحرب الروسية الأوكرانية الصين فلاديمير بوتين إسبانيا الاتحاد الأوروبي فيضانات - سيول My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فضيحة جنسية إيطاليا تحرش جنسي البندقية فنانون الحرب الروسية الأوكرانية الصين فلاديمير بوتين إسبانيا الاتحاد الأوروبي فيضانات سيول تغير المناخ الاحتباس الحراري والتغير المناخي رجب طيب إردوغان المملكة المتحدة الحرب الروسية الأوكرانية الصين فلاديمير بوتين إسبانيا الاتحاد الأوروبي فيضانات سيول

إقرأ أيضاً:

حبس الراقصة الشهيرة صوفيا لورين.. تفاصيل

قررت جهات التحقيق المختصة، حبس الراقصة الشهيرة والتيكتوكر صوفيا لورين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامها بنشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

نهاية مريبة.. العثور على جثة نجمة الأفلام العالمية صوفيا ليون هوس المشاهدات والعملة الصعبة.. سيدة تبيع نفسها للشيطان وتبث فيديوهات مخلة بالهرم

و طلبت النيابة تحريات المباحث في اتهام الراقصة  صوفيا لورين، بنشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة، وأمرت النيابة بالتحفظ علي الهاتف الخاص بها، وإرسال مقاطع الفيديو المسجلة على الأسطوانات المدمجة – CD – المرفقة بالبلاغات المقدمة، إلى خبراء الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون لفحصها، وإعداد تقرير وافي عنها.

القبض على الراقصة صوفيا لورين

وكشفت التحريات حول القضية، عن أن المتهمة تدعى صوفيا، استغلت مواقع التواصل الاجتماعي، في نشر فيديوهات لها مخلة تستعرض فيه أجزاء حساسة من جسدها على السوشيال ميديا.

كانت مأمورية من مباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية ألقت القبض على الراقصة الشهيرة والتيكتوكر صوفيا لورين في ملهى ليلي بالعجوزة.

 

مقالات مشابهة

  • خمسة متدربين عرب لدورة سينوغرافيا في الصين
  • العربية للمسرح توفد 5 متدربين لدورة السينوغرافيا في الصين
  • حريق مهول يلتهم ورشة لصناعة القوارب بميناء طانطان
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • معاناة في الصين بسبب إعصار بيبينكا العنيف .. فيديو
  • لحظة واحدة أنقذت ترامب.. فوهة البندقية كشفت ريان ويسلي روث
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • حبس الراقصة الشهيرة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • وفاة 41 شخصًا في غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيريا
  • الصين.. شنغهاي تشهد أقوى إعصار منذ 75 عاما