بوابة الوفد:
2024-06-27@12:13:44 GMT

رامي صبري يستعد لإحياء حفله الغنائي بالكويت

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

يحيى الفنان رامى صبرى، حفلًا غنائيًا في دولة الكويت، يوم الجمعة 22 سبتمبر الجارى، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، والتي بتفاعل معها بحماس.

رامي صبري أغنية كعبك عالي

وطرح حديثًا النجم رامى صبرى أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "كعبك عيلي"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبري، وتوزيع جلال حمداوى.

وطرح رامى صبرى حديثًا أغنية "ملك الفرفشة" من كلمات تامر حسين وألحان رامى صبرى، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل وكريم شيندى فى توزيع الأغنية.

رامي صبري 

وحديثًا طرح النجم رامى صبري آخر أغنياته على موقع الفيديوهات يوتيوب من ألبومه "معايا هتبدع" حملت اسم "حبينا" من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، كما أطلق أغنية "يمكن خير" .وطرح النجم رامي صبري  أيضا أغنية بعنوان "يمكن خير" التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

موعد حفل بهاء سلطان أمام تامر عاشور فى الكويت

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري الفنان رامي صبري أغاني رامي صبري حفل رامي صبري بالكويت أغنية كعبك عالي رامی صبری

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان تحت عنوان "ديسكو 90"

يستعد الفنان محمد فؤاد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان يوم 25 يوليو المقبل، تحت عنوان "ديسكو 90"، ومن المقرر أن يشارك جمهوره بباقة مميزة من أغانيه الشهيرة التي تنال إعجاب محبيه، وسيشارك في الحفل أيضًا كل من النجوم حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وحسام حسني.

احتفال محمد فؤاد بزفاف نجله

 

في سياق آخر، احتفل الفنان محمد فؤاد في أبريل الماضي بزفاف نجله عبد الرحمن، حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من أبرز نجوم الفن، منهم عمرو دياب، محمد حماقي، حمادة هلال، إيهاب توفيق، مي فاروق، ومحمد العمروسي، وغيرهم من النجوم.

آخر حفلات محمد فؤاد

 

وكانت آخر حفلات الفنان محمد فؤاد في موسم الصيف الماضي بالساحل الشمالي، حيث قدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، و"سلام".

أحدث كليبات محمد فؤاد

 

آخر فيديو كليبات الفنان محمد فؤاد كان كليب "سلام"، من إخراج كريم مسلم، وكلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما. ضم الكليب مشاهد عديدة من حفلات محمد فؤاد التي قدمها على مدار السنوات الأخيرة.

 

 كما كانت آخر أغانيه بعنوان "ليه"، والتي طرحها مطلع عام 2021 عبر قناته على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد خلف، وتوزيع أحمد عبد السلام، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.

تعاون سينمائي جديد

 

أعلن الفنان محمد فؤاد عن تعاونه مع المستشار تركي آل الشيخ في عمل سينمائي جديد، وذلك في تصريحات على هامش حفله بالمملكة العربية السعودية. 

 

وأوضح أن التعاون سيتم مع رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وشركة "بنش مارك" لإنتاج فيلم سينمائي ضخم، وأكد فؤاد أن المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته في إنتاج أكبر وأفضل فيلم لمحمد فؤاد، تحت عنوان "قلبي في نيويورك"، مشيرًا إلى أن الفيلم سيكون نقلة سينمائية كبيرة ومفاجأة للجمهور.

مقالات مشابهة

  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"
  • محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان تحت عنوان "ديسكو 90"
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية
  • 18 يوليو.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية